جميع المباريات

إعلان

مدرب غينيا: كيتا خرج للإصابة.. وفرصة التأهل قائمة

بول بوت

بول بوت

المصور: حازم جودة

أكد البلجيكي بول بوت المدير الفني للمنتخب الغيني لكرة القدم أن فريقه سعى لإظهار أفضل ما لديه أمام منتخب نيجيريا في مباراتهما اليوم الأربعاء والتي انتهت بفوز الأخير 1-0 في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية بالدور الأول لبطولة كأس أمم أفريقيا (كان 2019) المقامة حاليا بمصر.

وأوضح بوت ، في المؤتمر الصحفي لفريقه بعد المباراة: "حاولنا أن نقوم بالعمل الذي يجعلنا نتجاوز المنتخب النيجيري للوصول إلى المرحلة التالية من البطولة لكن الأمور لم تمض على النحو الذي أردناه".

وأضاف : "التوفيق لم يحالفنا. واجهنا فريقا جيدا ويمتلك في صفوفه عناصر مميزة وأهنئهم على الفوز وأتمنى حظا أوفر لفريقي في المباراة القادمة... قبل المباراة كنا نعرف أن الأمور لن تكون سهلة لأننا نواجه منتخبا قويا نجح في تغيير مسار المباراة. التفاصيل هي التي صنعت الفارق".

وأكد بوت : "سيطرنا علي المباراة ولعبنا بشكل جيد، لكنهم فعلوا ما بوسعهم. نابي كيتا أصيب وخرج وهو ما أصاب الفاعلية بغياب التركيز... نابي كيتا لاعب مهم بالمنتخب الغيني وقررنا تغييره بعد الإصابة لإراحته".

وأضاف : "سنركز علي المباراة القادمة ولابد أن نكون أكثر تركيزا. لدينا الفرصة والأمل في المباراة المتبقية أمام مدغشقر. سنقاتل حتى النهاية".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن