جميع المباريات

إعلان

ملف يلا كورة.. مصر تتقدم

صلاح، مصر

محمد صلاح نجم المنتخب المصري

المصور: أحمد جمعة

واصلت مصر تقدمها في بطولة كأس الأمم الإفريقية بتحقيق الانتصار الثاني توالياً على الكونغو بثنائية نظيفة لتتأهل إلى ثمن نهائي المسابقة المقامة على أراضيها.

مصر تتأهل

تأهل المنتخب المصري إلى دور الستة عشر في أمم إفريقيا بثنائية أحمد المحمدي ومحمد صلاح في شباك الكونغو، لتتصدر مصر المجموعة الأولى بفارق نقطتين عن أوغندا الثانية.

مؤتمر أجيري

تحدث خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر في المؤتمر الصحفي عقب التغلب على الكونغو عن انخفاض الأداء وأزمة اللاعب عمرو وردة، والدفع بوجوه جديدة.

تأهل طبيعي

أكد هاني رمزي المدرب المساعد في الجهاز الفني لمنتخب مصر أن تأهل فريقه لثمن نهائي أمم إفريقيا يعد أمراً طبيعياً، مطالباً فريقه بضرورة تحقيق المركز الأول في المجموعة.

شكراً للجماهير

وجه إيهاب لهيطة مدير المنتخب المصري الشكر إلى الجماهير التي حضرت لمؤازرة رجال أجيري في مواجهة الكونغو، مؤكداً أن اللاعبين ظهروا بشكل جيد للغاية في المباراة.

حققنا المطلوب

هكذا تحدث وليد سليمان لاعب المنتخب المصري بعد الفوز على الكونغو والتأهل إلى ثمن النهائي وحصد 6 نقاط من مباراتين بتسجيل ثلاثة أهداف وعدم تلقي أي أهداف.

المنافس لا يهمنا

أكد محمود تريزيجيه لاعب المنتخب المصري أنه لا يهتم باسم المنافس المقبل لفريقه في دور الستة عشر، مؤكداً أن منتخب مصر يخوض البطولة من أجل التتويج باللقب.

استبعاد عمرو وردة

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم بعد التشاور مع الجهاز الفني لمنتخب مصر استبعاد اللاعب عمرو وردة حفاظاً على الانضباط والالتزام داخل المعسكر بعد اتهام اللاعب بارتكاب سلوكيات لا أخلاقية.

خطأ كبير.. ولكن

أكد شريف إكرامي حارس مرمى النادي الأهلي أن ما فعله عمرو وردة كان خطئاً كبيراً، لكنه طالب في الوقت نفسه بالرحمة مع اللاعب.

ماذا قالت صحف العالم عن طرد وردة؟

تناولت الصحف العالمية خبر استبعاد اللاعب عمرو وردة من معسكر المنتخب المصري باهتمام كبير، فماذا جاء في الصحف عن اللاعب؟

نفي اللاعب

نفى عمرو وردة أن يكون الفيديو الجنسي المتداول له خاصاً به، مشيراً إلى أنه يتحدث لشيء ما غير مفهوم.

إشادة بالقرار

أشاد وائل جمعة نجم منتخب مصر السابق بقرار استبعاد اللاعب عمرو وردة من المعسكر لارتكابه فضائح غير أخلاقية.

وردة مريض

أكد طارق ذياب نجم كرة القدم التونسية السابق أن عمرو وردة لاعب المنتخب المصري "مريض" ويجب أن تتم معاقبته ومتابعة حالته.

قائد المنتخب: لن نترك وردة

بكل صراحة، أكد أحمد المحمدي قائد منتخب مصر أن اللاعبين لن يتركوا وردة، مؤكداً على أنه واحد من بين عائلتهم.

هل يتراجع اتحاد الكرة؟

اجتمع الاتحاد المصري لكرة القدم بعد مباراة الكونغو بالجهاز الفني لمناقشة أزمة اللاعب عمرو وردة، فهل يعود اللاعب مجدداً للفريق؟

بيان صلاح

أصدر محمد صلاح بياناً تحدث فيه عن أزمة اللاعب عمرو وردة دون الإشارة إليه أو عن الوقائع المتهم فيها اللاعب صراحة، مشيراً إلى الاحترام الكامل للنساء، مع منح فرصة ثانية للمخطئين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن