جميع المباريات

إعلان

يلا كورة يكشف.. كيف سيتعامل التلفزيون المصري مع بث الجولة الثالثة بأمم أفريقيا

كأس أمم أفريقيا

كأس أمم أفريقيا

كتب- مصطفى علي:

كشف هشام رشاد نائب رئيس التليفزيون المصري للبرامج الرياضية، عن كيفية حل أزمة بث مباريات الجولة الثالثة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2019 والتي تقام في مصر.

مباريات الجولة الثالثة لكل مجموعة تكون في نفس التوقيت من أجل ضمان اللعب النظيف، حيث تقام مباراتين في الساعة السادسة مساء، ومباراتين في الساعة التاسعة مساء.

وقال رشاد في تصريحات لـ"يلا كورة"، "الحل الوحيد أمامنا والذي سنلجأ له هو بث المباراة الأهم أو الأقوى لكل مجموعة عبر قناة تايم سبورتس، فيما سيتم بث المباراة الأخرى عبر القناة الأولى الأرضية، وذلك في مباريات هذه الجولة فقط والتي ستستمر لمدة 3 أيام بواقع 4 مباريات يوميًا".

وأوضح رشاد، أن بث المباريات على القناة الأولى رغم أنها لم تكن القناة المتخصصة في السابق لبث المباريات، يأتي بسبب بث قناة تايم على تردد القناة الثانية، ومن ثم أصبح تردد القناة الاولى هو المتاح فقط لبث المباريات.

وأشار إلى أنه فيما يخص تقنية البث الرقمي، فإن التقنية التي يوفرها الجهاز الذي تم طرحه تخص قناة تايم سبورتس فقط والتي تم تقوية شارة البث الخاصة بها لاستقبال هذه التقنية، لاسيما وأنها تبث جميع مباريات البطولة.

واختتم تصريحاته قائلا "بينما مباريات الجولة الثالثة سيقتصر بث 6 مباريات منها على القناة الأولى، وبالتالي سيتم بثها دون تقنية البث الرقمي، خاصة وأن الجهاز لا يوفر التقنية لكل قنوات الترددات الأرضية".

تابع تسلسل زمني لأحداث كأس أمم أفريقيا 2019.. من هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

0 0
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

24

لاعبو الفريقين يتجهون إلى غرفة خلع الملابس بعد قرار من الحكم

ما قبل المباراة
الأهلي

الأهلي

- -
مازيمبي

مازيمبي

8

يجلس على دكة بدلاء الأهلي: مصطفى مخلوف ،محمود متولي ،رضا سليم ،محمد أفشة ،كريم وليد ،إمام عاشور ،حسين الشحات ،موديست محمود كهربا.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن