جميع المباريات

إعلان

أبو ريدة: نفكر في استضافة السوبر الأوروبي.. ومصر حافظت على هيبة إفريقيا

هاني أبو ريدة، رئيس اتحاد كرة القدم

هاني أبو ريدة

أكد هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، أن مصر تنوي استثمار البنية التحتية التي تم تجهيزها في 5 أشهر بعد حصول مصر على حق تنظيم كأس الأمم الإفريقية.

وأوضح أبو ريدة في مؤتمر صحفي، عقده بعد ظهر اليوم الثلاثاء، أن هناك تفكير في استضافة السوبر الأوروبي أو أي سوبر يخص بلد أوروبية، مؤكدًا أن مصر قادرة على استضافة أي حدث عالمي.

وأكمل: "البطولة ليست ملك لمصر، ولكنها ملك لإفريقيا، ولذلك أردنا أن نبعث برسالة للعالم إن إفريقيا قادرة على أفضل تنظيم، والحفاظ على هيبة الاتحاد الإفريقي بإقامة البطولة في موعدها".

وأشار إلى أن للمرة الأولى في كأس الأمم، يصبح لكل منتخب ملعب تدريب مخصص به فقط، في ظل مشاركة 24 منتخبا لأول مرة في تاريخ الكان.

وعن نظام دخول الجماهير: "النظام الحالي للتذاكر هو نظام أمني من الدرجة الأولى، ويوجد في كل ستاد أماكن مخصصة للـFAN ID، وسنناقش مع الجهات المعنية كيفية تواجد الجماهير بكثافة".

وأضاف: "مصر تمتلك استادات قريبة من بعضها بدون طيران، وقد راعينا هذا خلال التنظيم للتسهيل على الجميع.. الاتحاد الإفريقي مليء بالخبرات ونحن نجتمع يوميا لتدارك أي أخطاء".

وردا على أزمة التأشيرات للصحفيين الجزائريين بعد حجزهم تذاكر العودة بعد الدور الأول، قال أبو ريدة: "سنتواصل مع الخارجية لحل أي أزمة خاصة بالتأشيرات".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن