جميع المباريات

إعلان

قائد بنين: ما يقال خارج الملعب لا يعنينا.. ومواجهة المغرب صعبة

ميكائيل بوتي بنين

ميكايل بوتي لاعب منتخب بنين

شدد قائد المنتخب البنيني ميكايل بوتي، على أن منتخب بلاده لا يهتم بما يقال خارج الملعب، لافتًا إلى أن فريقه أثبت تواجده في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وينتظر المنتخب البنيني مواجهة صعبة أمام منافسه المغربي، غدًا الجمعة، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس أمم أفريقيا والتي تقام بمصر 2019.

وأضاف قائد منتخب بنين في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي :"أنا جاهز للمشاركة أمام المغرب بعدما تعرضت للإصابة".

وتابع :"ما يقال في خارج الملعب لا يعنينا، هناك من يراهنون علينا، لقد أثبتنا تواجدنا وسنستمر، ولا نلتفت بالكلام الهدام، واللعب مع الكبار سوف يطورنا بشكل كبير".

وأكمل :"سوف أحاول إظاهر كل قدراتي سواء كنت في الأمام أو الأجنحة أو الخلف، أنا جاهز لبذل أقصى ما في وسعي، في حالة مشاركتي".

واستطرد :"أمام الكاميرون شعرت أننا سنمر من هذه المباراة، لا أعلم إن كانت هناك كلمات تعبر عن حماسي الذي أشعر به، ويجب علي عدم التركيز مع هذا الشعور حتى لا أصاب بالخوف أو فرط الحماس، نحن لسنا حالمون، نحن نقيم الأمور خطوة بعد خطوة، نستعد الأن لمواجهة المغرب".

وأنهى: "هناك وضع حماسي مجنون في ديارنا في بنين بعد التأهل، وهذا يزيد الأمور صعوبة، ويضعنا دائمًا في دائرة التركيز، ونسعى إلى عدم العودة مبكرًا إلى الديار في بنين".

وكان المنتخب البنيني صعد لدور الـ16 عقب احتلاله المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط من منافسات المجموعة السادسة والأخيرة من دور المجموعات.

اقرأ أيضًا..

لاعب السنغال: نحن الأقرب للتتويج بأفريقيا.. وتعلمنا من درس الجزائر

مدرب السنغال يعترض على إقامة بطولة الكان "صيفًا".. ويشيد بحسن الضيافة في مصر

رينار محذرًا مصر: منتخب جنوب أفريقيا قوي للغاية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
النصر

النصر

0 1
الفيحاء

الفيحاء

30

فرصة لصالح النصر وعرضية من سلطان الغنام تصدى لها دفاع الفيحاء وخرجت ركنية لصالح النصر

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن