جميع المباريات

إعلان

ساسي: جماهير الزمالك ستلبي دعوتي.. واعتدت على تسجيل ضربات الجزاء

ساسي

فرجاني ساسي في مباراة غانا

أكد فرجاني ساسي، لاعب وسط منتخب تونس، أن جماهير الزمالك ستلبي دعوته بالحضور في المباراة المقبلة ودعم نسور قرطاج أمام مدغشقر في ربع نهائي كأس الأمم الإفريقية 2019 بمصر.

وفاز منتخب تونس على منتخب غانا 5-4 بركلات الجزاء الترجيحية عقب انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 1-1، ونجح ساسي في تسجيل الركلة الأخيرة ليمنح فريقه بطاقة التأهل.

وقال ساسي: "لم تكن المباراة سهلة وحققنا الانتصار في آخر لحظة وقدمنا أداء جيدًا، كان اللقاء خاص بالنسبة لي حيث كنت أرغب في مساعدة المنتخب بعد جلوسي احتياطيا في المباريات الماضية".

ودوّن لاعب الزمالك أولى مشاركاته بشكل أساسي في "كان 2019" أمام غانا، حيث اعتمد عليه به المدرب آلان جيريس في التشكيل الذي بدأ المباراة بعد الاحتفاظ به على مقاعد البدلاء بدور المجموعات.

وأضاف ساسي في تصريحات تلفزيونية بعد المباراة: "بالتأكيد كنت حزينا بداخلي لعدم مشاركتي بالمباريات الماضية، لكن يجب تقديم الدعم للفريق والمساندة لزملائي، ونعد الجماهير بالقتال حتى النهاية".

وتحدث صاحب الـ27 عامًا عن ركلة الجزاء قائلا: "اعتدت دائما على تسديد ركلات الجزاء، لم تكن صعبة عليّ لأنها ليست المرة الأولى، واتسمت بالهدوء في تسديدها بنجاح بعدما طلب مني زملاءي تنفيذها".

وأتم فرجاني ساسي تصريحاته قائلا: "أتمنى أن تحضر الجماهير المصرية والتونسية في المباراة المقبلة، ومتأكد أن جماهير الزمالك ستلبي دعوتي وتملئ المدرجات".

ويلتقي نسور قرطاج في دور الثمانية يوم الخميس المقبل مع منتخب مدغشقر على ملعب ستاد السلام في تمام الساعة التاسعة مساءً، في آخر مباريات ربع نهائي كأس الأمم الإفريقية.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن