شاهد كل المباريات

إعلان

القائمة

بالفيديو.. "حول العالم".. كيف تابعت جماهير الجزائر هدف محرز القاتل في نيجيريا؟

محرز

رياض محرز

بهدف قاتل في الدقيقة (90+5) أنهى الجزائري رياض محرز أحلام النسور النيجيرية في التأهل إلى نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليًا في مصر.

تقدم المنتخب الجزائري بهدف عن طريق الخطأ سجله النيجيري وليام تروست إيكونج في مرماه بالدقيقة 40 من الشوط الأول بعد انطلاقة من رياض محرز من الجانب الأيمن ، ليمرر كرة عرضية، سجلها مدافع نيجيريا بالخطأ في مرماه، ثم تعادل إوديون إيجالو في الدقيقة 72 من ركلة جزاء بعدما سدد إيتوبو كرة قوية ارتطمت في يد عيسى ميندي مدافع المنتخب الجزائري لتثير هذه اللقطة شكوك الحكم الذي لجأ لتقنية الفيديو ثم أكد صحة الهدف.

المباراة تسير في اتجاه الوقت الإضافي، حصل المنتخب الجزائري على ركلة ثابتة خارج منطقة جزاء نيجيريا مباشرةً في الدقيقة 90+3، ليطلق محرز تصويبة صاروخية في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى معلنًا عن هدف الفوز القاتل لمحاربو الصحراء.

جماهير الجزائر التي لم تنمكن من التواجد بالقاهرة لمتابعة المباراة احتفلت على طريقتها الخاصة في كافة أنحاء العالم، واحتضن ملعب 5 يوليو (مقره بن عكنون بالجزائر) الجماهير الجزائرية التي ملأت جنباته لمتابعة اللقاء واحتفلت بمحرز هدفه القاتل.

 

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات