شاهد كل المباريات

إعلان

القائمة

من يخلف أجيري؟ شحاتة الأبرز .. والبدري وحسام مرشحان.. ودور للحضري

حسن شحاتة

حسن شحاتة

يواصل الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة ثروت سويلم العمل الجاد من أجل التعاقد مع مدير فني يقود المنتخب الأول بعد رحيل المكسيكي خافيير أجيري بعد الفشل في أمم إفريقيا.

وفشل المدرب المكسيكي أجيري، 60 عامًا، مع المنتخب المصري في بطولة أمم إفريقيا 2019، حيث ودع الفراعنة البطولة من الدور الـ16 عقب الخسارة على يد جنوب إفريقيا الأمر الذي جعل اتحاد الكرة بقيادة هاني أبو ريدة يتقدم باستقالته.

وعلم يلا كورة أن هناك عدد من الأسماء بدأت تظهر على طاولة اتحاد الكرة من التعاقد معها، جميع هذه الأسماء مصرية والهدف واحد، وهو إعادة الانضباط لصفوف المنتخب المصري بحسب مصدر في اتحاد الكرة.

يُعد حسن شحاتة أبرز الأسماء المرشحة لقيادة المنتخب خلال الفترة الحالية، حيث أن صاحب الـ72 عامًا يحظى بقبول لدى المسؤولين وهو ما قد يزيد من فرص تواجده على رأس القائمة الفنية للمنتخب المصري في الفترة المقبلة.

وتولى شحاتة تدريب المنتخب المصري الأول مرة واحدة فقط وهي في الفترة من عام 2004 وحتى عام 2011، قاد فيها الفراعنة للفوز بثلاث بطولات أمم إفريقيا في أعوام 2006، 2008، 2010.

وسبق لحسن شحاتة أن قاد منتخب مصر للشباب تحت 20 عامًا في الفترة من 2001 وحتى 2003.

وقال نفس المصدر إن الثنائي حسام حسن وحسام البدري،  متواجدان على طاولة اختيارات اتحاد الكرة حيث يرى المسؤولون أن الثنائي قادر على إعادة الانضباط إلى معسكر المنتخب وهو الأمر الذي غاب عنه خلال الفترة الماضية.

وقال البدري من خلال تصريحات سابقة: "تدريب المنتخب شرف كبير، أنتظر القرار النهائي لاتحاد الكرة في هذا الشأن."

ويبدو أن الفترة المقبلة قد تشهد دورًا لعصام الحضري، الحارس الأسطوري للمنتخب المصري، والذي قد يتولى مهمة تدريب حراس المرمى.

شاهد هدف جنوب إفريقيا في مرمى مصر

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات