جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. نيجيريا تقتنص برونزية أمم إفريقيا بفوز هادئ على تونس

نيجيريا

نيجيريا هزمت تونس بهدف مبكر

المصور: محمود بكار

اقتنص المنتخب النيجيري برونزية كأس الأمم الإفريقية 2019 بعد التغلب على منتخب تونس بهدف نظيف في مباراة تحديد المركز الثالث التي أقيمت على استاد السلام الدولي.

ملخص المباراة

افتتحت نيجيريا المباراة مبكراً بهدف في الدقيقة الثالثة بعد عرضية خطيرة تسببت ارتباكاً في الدفاعا التونسي ليحولها إيجالو بسهولة إلى الشباك العربية.

وأرسل إيجالو عرضية خطيرة من الجهة اليسرى أبعدها ياسين مرياح قبل أن تصل إلى النسور النيجيرية أمام المرمى التونسي في الدقيقة 13.

وكاد فرجاني ساسي أن يُعدل النتيجة في الدقيقة 14 بعد كرة وصلته على حدود منطقة الجزاء ليطلق قذيفة أرضية مرت إلى جوار القائم الأيسر بقليل.

وغادر طه ياسين الخنيسي الملعب في الدقيقة 44 متأثراً بالإصابة ليشارك فراس شواط بدلاً منه قبل لحظات من نهاية الشوط الأول.

وفي الدقيقة 48 مرر وهبي الخزري تمريرة رائعة خلف الدفاعات النيجيرية لينفرد شوط ويسدد كرة قوية بيسراه لكنها مرت إلى جوار القائم الأيسر لتعانق الشباك الخارجية.

وكاد شوكويزي أن يضيف هدفاً ثانياً لنيجيريا في الدقيقة 63 بتسديدة يسارية رائعة من خارج منطقة الجزاء لكن الحارس التونسي بن شريفية حول الكرة إلى ضربة ركنية.

وفي الدقيقة 81 اخترق وهبي الخزري دفاعات نيجيرية بمراوغة رائعة ثم أرسل عرضية أرضية خطيرة شتتها الدفاع النيجيري بنجاح رافضاً استقبال هدف التعادل.

وشهدت الدقيقة 82 تسديدة من اللاعب فيكتور أوزمين من داخل منطقة الجزاء بكرة مرت إلى جوار القائم الأيمن بقليل بعد تدخل من بن شريفية لكن الحكم أشار إلى احتساب ضربة مرمى للفريق التونسي.

وضغط الفريق النيجيري في الدقائق الأخيرة لمنع الفريق التونسي من التقدم بغية تسجيل هدف التعادل، ليتدخل حكم المباراة بصافرة النهاية معلناً فوز نيجيريا بالميدالية البرونزية.

لمشاهدة هدف المباراة اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن