شاهد كل المباريات

إعلان

القائمة

بلماضي يتحدث عن.. محرز "حجز الزاوية".. مواجهة سيسيه ويوجه رسالة لجماهير الجزائر

جمال بلماضي

جمال بلماضي

المصور: نادر نبيل

تحدث جمال بلماضي المدير الفني لمنتخب الجزائر عن دور رياض محرز كقائد لمحاربي الصحراء، ومواجهة أليو سيسيه مدرب السنغالي وزميله السابق، إلى جانب توجيه رسالة لجماهير الجزائر.

ويستعد المنتخب الجزائري لمواجهة نظيره السنغالي غدًا الجمعة في نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة في مصر.

وخلال المؤتمر الصحفي المنعقد الخاص بالمباراة قال بلماضي: "سنحاول أن نعد لمباراة الغد كما أعددنا لكل المباريات سابقا، التركيز يأتي من تلقاء ذاته واعتمد كثيرا على اللاعبين وحماسهم الكبير الذي يجب أن نحافظ عليه حتى النهاية".

وأضاف: "نعم حققنا الفوز على السنغال في المجموعات لكنها كانت مباراة عادية وما حدث في اول البطولة لايمكن قياسه بمباراة الغد".

وعن اسماعيل بن ناصر قال: "لاعب متعطش للفوز ومتحمس ويستطيع أن ينتهز الفرص وشارك ٣ سنوات كبديل في المنتخب، ولكنه الان نجح في اظهار قدراته وهو لاعب مهم بالنسبة لنا وقادر على صنع الفارق".

وعن دور رياض محرز قال: "هو لاعب أكثر من رائع ويقدم كل ما لديه، وهو قائد داخل الملعب ويتصرف بناءً على ذلك، وهو حجر الزاوية للمنتخب".

وواصل: "من الوارد أن نخسر المباراة غدا فنحن سنواجه الفريق المصنف الأول في أفريقيا ووصلوا لكأس العالم ونحن لم نفعل وكل الاحصائيات في صفه".

وبسؤاله عن مواجهة سيسيه قال: "أرانا طفلين في النهائي، لقد لعبنا ضد بعض في إحدى قرى باريس ونحن صغار ووصلنا الآن لتدريب منتخباتنا الوطنية وأظن أن ذلك من نوادر القدر أن نلتقى هنا في نهائي بطولة أفريقيا بعد المشوار الكبير الذي عانيناه".

وعن الجماهير المصرية قال: "لدينا جماهير بالفعل قادمة من الجزائر، وإذا أرادت الجماهير المصرية الانضمام لنا "يا مرحب".

وأنهي بلماضي حديثه موجهًا رسالة للجماهير الجزائرية التي ستحضر لقاء الغد قائلًا: "ما حدث من بعض المشجعين ووفاة البعض أمر يقلل من حماسنا ونأمل ألا تتكرر الأحداث المؤسفة، يجب أن نحترم الدولة التي نتواجد بها وعلى الجميع ضبط النفس".

اقرأ أيضًا

رئيس فيفا: تنظيم بطولة أمم أفريقيا استثنائي.. ولا أتمنى الحديث مع كاف على الصعوبات

حمدي فتحي يتحدث عن.. "التوقيت المثالي" لمعسكر إسبانيا.. حلم كأس العالم وارتداء قميص أبوتريكة

تقرير.. رونالدو ودي ليخت.. يوفنتوس يشتري أعداءه

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات