شاهد كل المباريات

إعلان

القائمة

الفيفا يشكر الاتحاد المصري لكرة القدم على تنظيم أمم إفريقيا 2019

ستاد القاهرة

لقطة من حفل افتتاح أمم إفريقيا 2019

شكر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" نظيره المصري بعد التنظيم الرائع لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 التي أقيمت في 6 ملاعب مصرية هذا الصيف.

واستضافت مصر نسخة كأس الأمم الإفريقية رقم 32 فوق أراضيها بحضور 24 منتخباً لأول مرة، وذلك بعد سحب التنظيم من الكاميرون وإسناده لمصر بعد منافسة مع جنوب إفريقيا.

وكشف الاتحاد المصري لكرة القدم عن خطاب مرسل من رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" جيانو إنفانتينو يشكر خلاله مصر على نجاح التنظيم.

وجاء في نص رسالة إنفانتينو:"أود أن أشكر كل الذين عملوا من أجل إنجاح البطولة في أقل من خمسة أشهر"، واختص جيانو المدن التي استضافت البطولة، مضيفاً:"في القاهرة والإسكندرية والإسماعيلية والسويس، جميعهم ساهموا في حدث رائع لا يُنسى، وكان النجاح بفضل تفانيكم وعملكم الشاق".

وأتم جيانو:"أود أن أشكركم على اللحظات الجميلة والمبهجة التي تشاركناها معاً في القاهرة، والتي ستظل دائماً في قلوبنا، وبالنسبة عن جميع أعضاء وفد الفيفا الذين حضروا فعاليات البطولة أود أشكركم على حسن الاستقبال والضيافة كما هي عادتكم، وأتطلع لرؤيتكم مرة أخرى".

ونجحت مصر في تجهيز 6 ملاعب لاستضافة بطولة كأس الأمم الإفريقية بعد سحب التنظيم من الكاميرون وإسناده إلى القاهرة قبل 5 أشهر من انطلاق البطولة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات