جميع المباريات

إعلان

شريف إسماعيل يتفقد إستاد الإسماعيلية.. وإنجاز 95% من المطلوب

شريف إسماعيل

شريف إسماعيل يتفقد إستاد الإسماعيلية

تواجد شريف إسماعيل، مساعد رئيس الجمهورية، في إستاد الإسماعيلية لتفقد تطوير منشآت الاستاد قبل استضافة مباريات المجموعة السادسة والأخيرة لمسابقة كأس الأمم الإفريقية 2019 بمصر.

ورافق إسماعيل خلال الجولة كل من حمدي عثمان محافظ الإسماعيلية وأشرف صبحي وزير الرياضة وهاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة ومحمد فضل مدير أمم إفريقيا وأحمد مجاهد عضو مجلس إدارة الجبلاية.

وقال محمد شيحة، رئيس المجموعة السادسة في تصريحات خاصة لـ"يلا كورة"، إنهم أبدوا إعجابهم بالاستاد بعدما تم إنجاز 95% من المطلوب، وسيتم الانتهاء من المتبقي خلال الأيام القليلة المقبلة.

وتضم المجموعة السادسة منتخبات بنين، الكاميرون، غانا وغينيا بيساو، فيما يتواجد المنتخب المصري على رأس المجموعة الأولى، التي تضم معه منتخبات أوغندا، الكونغو الديمقراطية وزيمبابوي.

وكان محمد فضل أكد استعداد 5 ملاعب لاستقبال المباريات بدءً من يوم 25 مايو الجاري، مؤكدًا أن إستاد القاهرة سيصبح جاهزًا مطلع شهر يونيو المقبل، وتحديدًا يوم 7 أو 8 يونيو بحد أقصى.

يُذكر أن مصر ستحتضن مسابقة كأس الأمم خلال الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبل، وتعد تلك المرة الأولى التي تقام فيها البطولة بمشاركة 24 منتخبًا.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات