جميع المباريات

إعلان

ملف يلا كورة.. لمسات مصر الأخيرة.. ومثالية صلاح

ستاد القاهرة، ستاد القاهره

ستاد القاهرة يتجمل من أجل أمم إفريقيا

اقتربت ساعة الصفر لانطلاق بطولة كأس الأمم الإفريقية، وما تزال مصر تضع اللمسات الأخيرة من أجل تقديم حفل افتتاح مبهر.

مباراة الافتتاح

أعلن محمد فضل مدير بطولة كأس الأمم الإفريقية عن مواعيد فتح وغلق أبواب استاد القاهرة في مباراة الافتتاح مساء الجمعة بين مصر وزيمبابوي.

مران المنتخب

واصل المنتخب المصري استعداداته لانطلاق البطولة، وخاض مرانه في القاهرة على استاد الكلية الحربية بحضور كل اللاعبين في أفضل حالاتهم.

حضور الخطيب

حضر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وسفير بطولة كأس الأمم الإفريقية مران منتخب مصر الذي أقيم على استاد الكلية الحربية في القاهرة استعداداً لمواجهة زيمبابوي.

استفادة الدوري

أكد هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم أن الدوري المصري سيحقق استفادة من بطولة أمم إفريقيا، حيث ستقام أغلب مبارياته على الملاعب الستة للبطولة.

لمسات أخيرة

يستمر العمل في استاد القاهرة الدولي من أجل وضع اللمسات الأخيرة على الملعب التاريخي لعاصمة مصر قبل ساعات من استضافة بطولة كأس الأمم الإفريقية.

أمم إفريقيا كل 4 سنوات

يناقش الاتحاد الإفريقي لكرة القدم مسألة إقامة كأس الأمم الإفريقية مرة واحدة كل 4 سنوات، بدلاً من إقامتها مرة كل عامين،.

مصر ليست صلاح

هكذا وصف المنتخب المصري قائد فريق زيمبابوي قبل مواجهة الفريقين معاً في افتتاح كأس الأمم الإفريقية، مؤكداً أن الفريق المصري يمتلك لاعبين مميزين بخلاف صلاح.

صلاح المثالي

أكد خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر أن محمد صلاح نجم فريقه يُعد لاعباً مثالياً، مشيداً بدوره مع الفريق داخل وخارج الملعب.

جهاز طبي جديد

تم توفير جهاز طبي جديد للمنتخب المصري من أجل تقليل وقت الاستشفاء بين المباريات ومساعدة اللاعبين على تفادي حدوث بعض الإصابات.

مصر لم تطلب دعماً

صرح بودين بروخويس مدير إدارة الاتصال في المجلس الدولي لكرة القدم "ايفاب" بأن الاتحاد المصري لا يتواصل معهم في الوقت الحالي من أجل تطبيق تقنية حكم الفيديو المساعد في الدوري المحلي.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات