إعلان

محافظ الإسماعيلية: منتخبات المجموعة السادسة لكأس أفريقيا أشادوا بالاستقبال.. وجاهزين لضربة البداية

06:57 م 21/06/2019
جماهير الإسماعيلي

الإسماعيلي

أكد اللواء حمدي عثمان، محافظ الإسماعيلية، أن الجميع داخل المحافظة سعيد بردود أفعال وانطباعات منتخبات كل بنين وغانا وغينيا بيساو.

وتحتضن محافظة الإسماعيلية منافسات المجموعة السادسة والتي تضمن كل من الكاميرون وبنين وغينيابيساو وغانا.

وقال عثمان في تصريحات خاصة ليلا كورة، إننا سعداء بانطباعات واشادت المنتخبات الثلاثة بالاستقبال الذي حضوا به فوز وصوله إلى المدينة.

وأضاف:" نحن في الإسماعيلية جاهزين لضربة البداية، والمقرر لها أن يوم ٢٥ يونيو الجاري".

وتقام مباراة الافتتاح لأمم أفريقيا 2019 بين مصر وزيمبابوى المقرر لها العاشرة مساء اليوم الجمعة، باستاد القاهرة.

اقرأ أيضا

محمد فضل: أمم أفريقيا بداية لعودة الجماهير.. وتمنيت أن يستمر اليوم أكثر من 24 ساعة

وليد صلاح الدين ليلا كورة: مصر تمتلك الفرصة الأكبر للتتويج بأفريقيا.. ولا أتوقع مفاجآت

أحمد أحمد يتحدث عن سر الرقم "9" مع مصر.. رسالة للسيسي.. والبطل المرشح

فيديو قد يعجبك

أحدث الموضوعات

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

أخبار الميركاتو

المزيد

إعلان

التعليقات

Advertisement
مباشر
إسكتلندا

إسكتلندا

0 3
البرازيل

البرازيل

74

نسبة الاستحواذ.. 49% للبرازيل و 51% لاسكتلندا

Advertisement
مباشر
المغرب

المغرب

2 2
هايتى

هايتى

74

تسديدة من أشرف حاكيمي من ضربة حرة خارج منطقة الجزاء ويتصدى لها الحائط الدفاعي

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg