جميع المباريات

إعلان

ضربة موجعة للحلم الجزائري.. من يعوض "عطال" في معمعة نيجيريا؟

يوسف عطال

يوسف عطال

رغم التأهل "الملحمي" للدور نصف النهائي، بعد مواجهة شرسة للغاية أمام كوت ديفوار في ربع نهائي كأس الأمم الأفريقية، تلقى المنتخب الجزائري ضربة موجعة قبل مواجهة نظيره النيجيري، بغياب أحد أبرز نجومه في البطولة.

وأكد جمال بلماضي المدير الفني للمنتخب الجزائري أنه سيفتقد مجهودات الظهير الأيمن يوسف عطال خلال مواجهة الدور نصف النهائي، كما يبقى موقف اللاعب غامضًا فيما تبقى من عمر البطولة، في حالة وصول المنتخب الشهير بمحاربي الصحراء للمواجهة النهائية.

وتعرض عطال لإصابة قوية في الكتف، ليغادر ملعب مواجهة منتخب بلاده أمام كوت ديفوار في الدقيقة الثلاثين، وحل زميله مهدي زفان بدلًا منه عندما كانت النتيجة تشير إلى تقدم الجزائر بهدف نظيف، قبل أن تُحسم المواجهة بركلات الترجيح قبل تعادل المنتخب الإيفواري عن طريق جوناثان كودجيا في الدقيقة الثانية والستين.

وظهر عطال باكيًا على دكة البدلاء خلال المواجهة التي لعبت بأعصاب الطرفين، قبل أن تشير تقارير جزائرية اليوم الجمعة إلى أن مشوار لاعب فريق نيس الفرنسي في البطولة أصبح مهددًا بقوة، حيث أكدت الفحوصات الطبية إصابته بخلع في الكتف.

وتبعًا لتقارير جزائرية، فإن بلماضي أصبح في حيرة بعد إصابة أحد أبرز نجومه خلال البطولة، حيث يفكر في خيارين، أحدهما باللجوء مجددًا إلى زفان الذي أكمل مواجهة كوت ديفوار في مركز عطال، كما شارك في مواجهة تنزانيا في الدور الأول، التي خاضها بلماضي بتشكيل أغلبه من البدلاء.

ويكمن الخيار الآخر الذي قد يلجأ له المدير الفني الجزائري في تحويل مركز عيسى مندي لاعب فريق ريال بيتيس الإسباني من قلب الدفاع الذي شارك به خلال مشوار البطولة إلى مركز الظهير الأيمن الذي اعتاد على المشاركة به في بعض الأحيان خلال مسيرته، وتعويض قلب الدفاع بأحد البدلاء، وأبرزهم مهدي تاهرات.

وقدم عطال البالغ من العمر 23 عامًا مستويات مبهرة في كأس الأمم الأفريقية 2019، حيث تميز دفاعًا وهجومًا خلال المشوار المميز لمحاربي الصحراء، وكان أكثر لاعبي البطولة قطعًا للكرة بـ 13 مرة، كما احتل المركز السابع في عدد التدخلات الدفاعية الناجحة بـ 12 مرة، وعلى الصعيد الهجومي صنع عطال هدف زميله آدم وناس في شباك غينيا بدور الستة عشر.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن