جميع المباريات

كأس الأمم الأفريقية

برعاية

إعلان

ملف يلا كورة.. إفريقيا تطوي صفحة وتفتح أخرى.. والأهلي والزمالك يتأهبان

أمم افريقيا

مشهد تراه الليلة مجدداً

تطوي إفريقيا صفحة كأس الأمم الإفريقية 2019 مساء اليوم الجمعة، لكن قبل ذلك فتحت صفحة جديدة بكشف الطريق إلى أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون.

صفحة جديدة

أعلن الاتحاد الإفريقي عن قرعة تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2021 المقرر إقامتها في الكاميرون، ووقعت مصر في المجموعة السابعة إلى جوار منتخبات توجو وجزر القمر وكينيا.

أزمة المقر

فجر أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أزمة بشأن مقر "كاف" المتواجد الآن في القاهرة، ورد هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري السابق لكرة القدم عليه.

تنظيم استثنائي

أكد إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم أن بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 تم تنظيمها بصورة استثنائية على الأراضي المصرية، معبراً عن رضاه عن الصورة التي ظهرت بها البطولة في أرض المصريين.

نسخة تاريخية

أكد أحمد أحمد رئيس "كاف" أن نسخة كأس الأمم الإفريقية 2019 الجارية هي نسخة استثنائية غير مسبوقة في تاريخ البطولات القارية السابقة.

ديانج يصل الأهلي

وصل المالي أليو ديانج إلى مقر النادي الأهلي لإجراء الكشف الطبي والتجهيز للانضمام لمران الفريق استعداداً للمشاركة بعد قيده في صفوف الفريق نهاية يوليو الجاري.

فحص طبي لرمضان

خضع رمضان صبحي لاعب النادي الأهلي المُعار من صفوف هيدرسفيلد الإنجليزي لفحص طبي لتحديد إمكانية مشاركته في التدريبات المقبلة والمباريات الحاسمة للنادي الأهلي في بطولة الدوري.

صلاح خارج السباق

أكد السنغالي الحاج ضيوف أن صراع أفضل لاعب إفريقي 2019 انحصر بين الثنائي ساديو ماني ورياض محرز، مشيراً إلى أن صلاح لاعب رائع كذلك.

أزمة بلماضي

قوبلت تصريحات جمال بلماضي مدرب الجزائر بهجوم من المصريين قبل أن يُفسر الأمر مجدداً ويؤكد أنه لم يقل أنه لا يريد تشجيع المصريين للجزائر في النهائي.

ممنوع

منعت اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الإفريقية الإعلاميين من ارتداء قمصان الجزائر أو السنغال أثناء تغطيتهم للمباراة النهائية مساء اليوم على استاد القاهرة الدولي.

مكافآة خيالية

رصد نادي الزمالك مكافآة خيالية للاعبي فريق كرة القدم حال تتويجهم ببطولة الدوري المصري الممتاز وذلك بعد تحقيق 3 انتصارات متتالية في ختام مبارياتهم في الدوري.

رسالة إلى كهربا

وجه أمير مرتضى نجل رئيس نادي الزمالك والمشرف العام على الكرة بالنادي الأبيض رسالة إلى محمود كهربا، رافضاً أن يتم اللعب بما أسماه "ورقة الأهلي" من أجل الضغط على النادي الأبيض.

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات