• عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

بث مباشر بالفيديو.. حفل افتتاح كأس الأمم الأفريقية

كأس أمم أفريقيا

افتتاح كأس الأمم الأفريقية

انطلق حفل افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون وسط حضور جماهيري كبير في مدرجات "باول بيا ستاديوم" في العاصمة الكاميرونية ياوندي.

ويأتي الحفل قبل المباراة الافتتاحية التي تجمع بين المنتخب الكاميروني صاحب الضيافة ومنتخب بوركينا فاسو في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

وحضر الافتتاح الرئيس الكاميروني بول بيا وزوجته، وقام بتحية الجماهير من داخل العربات الرئاسية حول الملعب بعدما تم عزف النشيد الوطني.

وسيكون حفل الافتتاح مقتصرا على بعض العروض الثقافية والشعبية في الكاميرون، بجانب عروض الرسوم المتحركة يشمل على المنتخبات المشاركة في البطولة.

وقام باتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بإلقاء كلمة وجه خلالها الشكر إلى رئيس الكاميرون وجياني انفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وتقام النسخة الـ33 من بطولة كأس الأمم الأفريقية على الكاميرون خلال الفترة من اليوم الأحد 9 يناير وحتى 6 فبراير المقبل بمشاركة 24 منتخبا على رأسهم منتخب مصر.

يُذكر أن منتخب مصر سيفتتح مشواره في البطولة بمواجهة نظيره النيجيري يوم الثلاثاء المقبل ضمن المجموعة الرابعة التي تضم أيضا منتخبي نيجيريا وغينيا بيساو.

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات