جميع المباريات

إعلان

الكاميرون تضمن الصعود في أمم أفريقيا باكتساح إثيوبيا

الكاميرون

الكاميرون

فاز المنتخب الكاميروني على نظيره الإثيوبي بنتيجة 4-1 في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الخميس ضمن الجولة الثانية من المجموعة الأولى لبطولة كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.

وضمن المنتخب الكاميروني التأهل بعد أن أصبح رصيده 6 نقاط، في المركز الأول بمجموعته وضمن التأهل إلى دور الـ16 من المنافسات التي تقام بالكاميرون.

تقدم المنتخب الإثيوبي في المباراة بتوقيت مبكر للغاية، في الدقيقة 3 من عمر المباراة، وجاء الهدف عن طريق داوا هوتيسا بعدما تلقي عرضية أرضية ليسدد الكرة بباطن القدم علي يمين الحارس.

لكن تعادل المنتخب الكاميروني، في الدقيقة التاسعة، وجاء الهدف عن طريق عرضية من الجبهة اليمني من لاعب الكاميرون ليقابلها كارل توكو ايكامبي برأسية علي يمين الحارس.

ثم تقدم منتخب الكاميرون في الدقيقة 53، جاء الهدف عن طريق أبو بكر بعد أن أرسل كولينز فاي عرضية من الجبهة اليمني تصل إلي فينسنت ابو بكر ليحولها رأسية علي يمين الحارس وتسكن الكرة الشباك.

وبعد دقيقتين فقط استطاع الكاميرون أن يسجل الهدف الثالث، وعن طريق أبو بكر من جديد الذي أصبح هدافا للبطول، بعد أن تلقي عرضية من زميله من الجبهة اليمني ليسدد الكرة من داخل منطقة الجزاء علي يسار الحارس، قبل أن يصل لها المدافع.

وأحرز كارل توكو ايكامبي الهدف الرابع في المباراة بعدما توغل داخل منطقة الجزاء وراوغ مدافعي اثيوبيا بمهارة رائعه وسدد الكرة بباطن القدم علي يمين الحارس.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات