• عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

"مثل ميسي ورونالدو".. 5 تصريحات قوية من كلوب عن صلاح (فيديو مترجم)

محمد صلاح منتخب مصر

محمد صلاح

يعيش محمد صلاح جناح ليفربول خلال الفترة الحالية مرحلة هامة من مسيرته الكروية، وسط أنباء عن مفاوضات تجديد عقده مع الفريق، مع الوصول إلى عامه الـ30 وقرب نهاية عقده الحالي.

يتنافس محمد صلاح حاليا ضمن صفوف منتخب مصر من أجل الفوز بكأس الأمم الأفريقية لأول مرة وسط 24 منتخبا، ومن بعد البطولة سيكون عليه اتخاذ قرار يخص مستقبله مع ليفربول سواء بالتجديد الاكتفاء بعقده الحالي الممتد حتى صيف 2023.

ولم تتوقف الصحف عن الاستفسار من يورجن كلوب المدير الفني لليفربول حول موقف محمد صلاح، كما أن المدرب واصل تحفيز لاعبه من أجل التجديد.

الهدف المذهل

تصريحات يورجن كلوب عقب انتصار فريقه الكبير على مضيفه واتفورد بنتيجة 5-0 في الجولة الثامنة للدوري الإنجليزي موسم 2021-2022، والتي تحدث فيها عن الهدف الرائع للنجم المصري محمد صلاح.

وقال كلوب: "لا يمكن التغاضي عن أداء محمد صلاح، قلت اليوم حتى لو لم يتمكن من تسديدها اليوم لظل أداء رائعا كي نكو صادقين بالطريقة التي لعب بها اليوم".

مقارنة صلاح برونالدو

تصريحات يورجن كلوب قبل مواجهة فريقه أمام مضيفه مانشستر يونايتد في قمة الجولة التاسعة للدوري الإنجليزي موسم 2021-2022، والتي تحدث عن مقارنة نجم فريقه محمد صلاح بالنجم كريستيانو رونالدو.

لم يكن يعلم المدرب الألماني ما سوف يفعله محمد صلاح في الغريم التقليدي لليفربول، تحت أعين كريستيانو رونالدو الذي شهد تتويج الفرعون المصري ملكا دون أن يمتلك قدرة على التدخل.

تجديد العقد

تصريحات يورجن كلوب عادت من جديد من أجل الحديث بشكل مباشر عن تحديد عقد لاعب وذلك في ديسمبر 2021.

وقال كلوب: "نحن جميعا نتحدث، لكن بالتأكيد تجديد عقد محمد صلاح ليس شيئا نفعله ونجلس لتناول كوب من الشاي في فترة الظهيرة، وتصل لى اتفاق".

مثل رونالدو وميسي

تصريحات يورجن كلوب عن محمد صلاح والذي يقترب من عامه الثلاثين، والتي توقع فيها أن يحافظ على مستواه مثل الأسطورتين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، لما يبذله من جهد كبير في الاعتناء بلياقته البدنية والفنية.

التأثر بغياب صلاح

تصريحات يورجن كلوب المدير الفني لليفربول بعد تعادل فريقه السلبي أمام ضيفه أرسنال في ذهاب نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

وأوضح كلوب أن الثلاثي المشاركة في كأس الأمم الأفريقية، محمد صلاح، ساديو ماني، ونابي كيتا لهم تأثير على الفريق.

 

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات