• عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

مغامرة سيراليون مستمرة.. كوت ديفوار تتعثر في الوقت القاتل وسط أحداث مثيرة

سيراليون

احتفال لاعبو سيراليون بهدف الفوز القاتل

تعثر منتخب كوت ديفوار بالتعادل الإيجابي أمام نظيره السيراليوني بهدفين لكل فريق، مساء اليوم الأحد، في إطار مباريات الجولة الثانية من المجموعة السادسة لكأس أمم أفريقيا.

ويعد متصدر المجموعة السادسة من بين منافسي مصر المحتملين في البطولة الأفريقية، في حالة احتلال منتخب الفراعنة لوصافة المجموعة الرابعة.

وسبق لمنتخب سيراليون أن حقق مفاجئة سابقة بالتعادل مع الجزائر سلبيًا في مباراة الجولة الأولى من المجموعة السادسة.

وبهذه النتيجة، يكون منتخب كوت ديفوار قد تربع على صدارة المجموعة برصيد أربع نقاط، أمام سيراليون بنقطتين، ثم الجزائر بنقطة واحدة وغينيا الإستوائية بدون رصيد، قبل مواجهتهما وجهًا لوجه مساء اليوم.

ملخص المباراة

حصل منتخب كوت ديفوار على ركلة جزاء في الدقيقة 11 من الشوط الأول بعد عرقلة زاها داخل منطقة جزاء سيراليون، ليسددها كيسي في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى لكن الحارس محمد كمارا نجح في التصدي لها ببراعة.

وفي الدقيقة 25، نجح هالير في تسجيل الهدف الأول لكوت ديفوار بعدما تلقى تمريرة بينية رائعة وضعته في وضعية إنفراد تام بالمرمى، ليسدد الكرة في أقصى الزاوية اليسرى الأرضية للحارس.

ونجح موسى كامارا في تسجيل هدف التعادل لسيراليون بعدما تلاعب بالدفاع الإيفواري داخل منطقة الجزاء، قبل أن يطلق تصويبة صاروخية قوية في أعلى الشباك معلنًا هدف أول لفريقه.

أفيال كوت ديفوار عادت للتقدم من جديد في الدقيقة 64 بعددما سجل بيبي هدفًا ثانيًا للفريق إثر تمريرة على حدود منطقة الجزاء، ليطلق تصويبة أرضية قوية في الزاوية اليمنى لمرمى سيراليون.

وجاءت الدقيقة 90+2 بهدف قاتل لمنتخب سيراليون بعد خطأ فادح من بادرا حارس كوت ديفوار الذي أمسك بالكرة لتسقط منه أمام كولكر الذي مررها أرضية إلى حاجي كمارا، ليضعها داخل الشباك الخالية من الحارس.

وأدى سقوط الحارس الخاطيء لإصابة قوية في الكتف ليفشل في استكمال الدقائق المتبقية من المباراة ويتوجه سيرجي أوريير ليتواجد في مركز حراسة المرمى بدلًا منه في ظل إجراء الفريق لكامل تبديلاته.

تشكيل كوت ديفوار: بادرا، كونان، ديلي، بايلي، أوريير، كيسي، سانجاري، سيري دي، بيبي، زاها، هالير.

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات