• عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

بصافرة مصرية.. المثلوثي والجزيري يقودان تونس لاكتساح موريتانيا

تونس

منتخب تونس

فاز منتخب تونس على موريتانيا بنتيجة 4-0 في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية على ستاد أومنيسبورت (ليمني) في الكاميرون.

أدار المباراة طاقم التحكيم المصري، محمود البنا، محمود أبو الرجال، أحمد حسام طه، وأمين عمر.

وحصل منتخب تونس بهذه النتيجة على أول 3 نقاط في البطولة، ليحتل المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة، فيما يتقاسم جامبيا ومالي الصدارة بـ4 نقاط، واستمر المنتخب الموريتاني بدون أي نقطة.

وبعد تلقيه خسارة مثيرة للجدل صفر-1 أمام مالي في الجولة الأولى، تمكن منتخب تونس من استعادة اتزانه سريعا، ليعادل أكبر انتصار في تاريخه بالمسابقة الذي حققه في نسخة المسابقة التي استضافها على ملاعبه عام 1965، عندما تغلب بالنتيجة ذاتها على منتخب إثيوبيا بالدور الأول.

وجاءت بداية المنتخب التونسي صادمة لنظيره الموريتاني، بعدما تقدم بهدفين مبكرين عن طريق حمزة المثلوثي ووهبي الخزري في الدقيقتين الرابعة والثامنة على الترتيب.

وعاد الخزري لهز الشباك من جديد، مسجلا الهدف الثالث لتونس في الدقيقة 64، فيما أضاف سيف الدين الجزيري الهدف الرابع في الدقيقة 66، قبل أن يهدر يوسف المساكني ركلة جزاء لمصلحة منتخب (نسور قرطاج) في الدقيقة 90.

ويختتم منتخب تونس مبارياته في المجموعة بمواجهة نظيره الجامبي يوم الخميس القادم في الجولة الثالثة بالمجموعة، التي تشهد أيضا مواجهة أخرى بين منتخبي مالي وموريتانيا.

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات