• عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

الجزائر تعقد موقفها في كأس أمم أفريقيا بسقوط مفاجئ أمام غينيا الاستوائية

محرز

رياض محرز

تعرض منتخب الجزائر للخسارة أمام غينيا الاستوائية، بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس أمم أفريقيا 2021.

وسجل استيبان اوبيانج الهدف الأول لمنتخب غينيا الاستوائية في الدقيقة 71 من عمر اللقاء.

وتعقد موقف منتخب الجزائر في مجموعته بعد الخسارة، حيث يتذيل بطل أفريقيا المجموعة برصيد نقطة، بينما يتصدر كوت ديفوار برصيد 4 نقاط، ويأتي خلفه غينيا الاستوائية برصيد 3 نقاط، وخلفه سيراليون بنقطتين.

ويعد متصدر المجموعة الخامسة من بين منافسي مصر المحتملين في البطولة الأفريقية، في حالة احتلال منتخب الفراعنة لوصافة المجموعة الرابعة.

تفاصيل المباراة

أشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء الأولى في المباراة في الدقيقة لبغداد بونجاح، أعقبه بطاقة ثانية لزميله رامي بنسبعيني في الدقيقة 8.

وشهدت الدقيقة 19، هجمة لغينيا الاستوائية وتسديدة أرضية كادت أن تكون هدف أول لكن حارس الجزائر مبولحي يتصدى للكرة لكن الحكم المساعد يرفع رايته معلنا تسلل على لاعب غينيا الاستوائية.

وأحرز بغداد بونجاح هدفا للجزائر في الدقيقة 2 مستغلا كرة مرتدة من الحارس، لكن الحكم قرر إلغاء الهدف بداعي التسلل.

وحاول لاعب غينيا الإسوائية مباغتة الجزائر، بعدما نفذ ركلة حرة مباشرة في اتجاه المرمى لكن الحارس رايس مبولحي تصدى لها ببراعة وأبعدها عن مرماه.

وأشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء في وجه عيسى ماندي في الدقيقة 45 من زمن اللقاء.

وقرر جمال بلماضي إجراء تبديل اضطرري في الدقيقة 53 بدخول مهدي تاهرات بدلا من جمال بلعمري الذي لم يتمكن من استكمال المباراة.

وكاد يسجل يوسف بلايلي هدفا محققا لمنتخب الجزائر في الدقيقة 57 مستغلا عرضية من الجانب الأيسر حولها برأسه لكن مدافع غينيا الاستوائية اخرج الكرة قبل عبورها خط المرمى.

وسجل استيبان اوبيانج الهدف الأول لمنتخب غينيا الاستوائية في الدقيقة 71، مستغلا عرضية من الجانب الأيسر حولها بتسديدة مباشرة في شباك منتخب الجزائر.

وسجل يوسف بلايلي هدفا للجزائر في الدقيقة 83، لكن حكم المباراة قرر إلغاء الهدف بداعي التسلل.

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات