• عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

كيروش: استعادة روح منتخب مصر هدفي.. والأهم أن نلعب لنفوز

كيروش

كيروش

المصور: فريد قطب

أكد كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، أن الإصابات التي ضربت صفوف الفراعنة قبل مواجهة السودان ستؤثر على الفريق، مضيفًا أن الجميع سيلعب للفوز في مباراة الغد.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة نظيره السوداني مساء غد الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس أمم أفريقيا "كان 2021".

وخلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة الفراعنة ضد منتخب السودان، قال كيروش: "الشيء المهم هو جمع النقاط من أجل التقدم إلى الدور التالي"

وأضاف: "لدينا بعض الإصابات خاصة في خط الدفاع، فقدنا 3 لاعبين، لكن الجميع مستعد للعب غدا ولديهم الكثير من الحماس للظهور بشكل رائع".

وتابع: "تخيل أن يأتي فريق للعب كأس الأمم الأفريقية وبعد مباراة واحدة يفقد 3 مدافعين أساسيين، ليس من السهل إجراء تغييرات، لكننا نمتلك لاعبين موهوبين".

وواصل: "تمكنا من استعادة الروح الطيبة لمنتخب مصر، أظهر اللاعبون خلال المباراة الأخيرة أنهم يلعبون بروح ولديهم التزام وعزيمة للفوز".

وأكمل: "كان الأمر الأكثر أهمية بالنسبة لي هو إعادة بناء الثقة، أثق أن اللاعبين سيقدمون مباراة جيدة أمام السودان".

وأردف: "ليس هناك فريق كبير أو صغير، نحترم كل المنافسين، المهم أن نلعب لنفوز بالمباراة".

وأتم: "نحن لا نلعب ضد أسماء، نلعب ضد فريق كامل يحاول تحقيق الفوز هو الآخر، لذلك ما علينا هو اللعب بشكل أفضل".

جدير بالذكر أن منتخب مصر يتواجد في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط (فاز على غينيا بيساو)، ويحتاج الفراعنة للفوز على السودان (نقطة في المركز الرابع) لضمان التأهل إلى دور الـ16 رفقة نيجيريا متصدر جدول المجموعة.

للمشاركة في مسابقة التوقعات (جوائز، بلاي ستيشن 5 وشاشة وقميص المنتخب الأصلي) اضغط هنا

للمشاركة في مسابقة بطل الكأس (جائزة سمارت واتش) اضغط هنا

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات