لا يوجد مباريات اليوم في كأس الأمم الأفريقية

جميع المباريات

إعلان

كأس الأمم.. جماهير جنوب أفريقيا تسخر من غانا بعد وداعها البطولة

جمهور جنوب أفريقيا

جمهور جنوب أفريقيا

سخرت جماهير جنوب أفريقيا من منتخب غانا، بعد خروجه المبكر من بطولة كأس أمم أفريقيا 2021.

منتخب غانا كان بطلا لواحدة من أكبر مفاجآت بطولة كأس أمم أفريقيا 2021 المقامة حاليا في الكاميرون، حيث ودع المنافسات من الدور الأول بعدما احتل المركز الأخير في المجموعة الثالثة خلف المغرب والجابون وجزر القمر.

وتداول موقع "GhanaSoccer" تعليقات لجماهير جنوب أفريقيا تسخر من خروج "النجوم السوداء" من كأس الأمم، وقال أحد أحد المغردين على موقع "تويتر": "في كل مرة تخسر فيها غانا سنكون هنا"، مرفقا تغريدته بصورة تهكمية.

وقال مغرد آخر إن منتخب جزر القمر -الذي يشارك لأول مرة في تاريخه-، ثأر لمنتخب "الأولاد" من خسارته أمام غانا في تصفيات كأس العالم 2022 العام الماضي، علما بأن هذه المباراة هي سبب شماتة الجمهور الجنوب أفريقي.

في نوفمبر الماضي حقق منتخب غانا فوزا جدليا على جنوب أفريقيا بهدف دون رد سجله أندري أيو من ركلة جزاء مشكوك في صحتها، وحصل "النجوم السوداء" بفضل هذا الفوز على صدارة المجموعة وبطاقة التأهل للمرحلة الفاصلة من تصفيات كأس العالم 2022.

وتسببت هذه المباراة في خلاف بين اتحادي كرة القدم في البلدين، بسبب اعتراض جنوب أفريقيا على صحة ركلة الجزاء، فضلا عن إدعاءات غانا بتعرض بعثتها لمضايقات في مدينة كيب كوست الجنوب أفريقية.

يذكر أن منتخب غانا خسر في الجولة الأخيرة بنتيجة 2-3 أمام جزر القمر، وهي النتيجة التي حرمته من فرصة المنافسة على بطاقة الصعود إلى الدور ثمن النهائي، بعدما تجمد رصيده عند نقطة واحدة.

وتشهد النسخة الحالية من كأس الأمم غياب منتخب جنوب أفريقيا. 

للمشاركة في مسابقة التوقعات (جوائز، بلاي ستيشن 5 وشاشة وقميص المنتخب الأصلي) اضغط هنا

للمشاركة في مسابقة بطل الكأس (جائزة سمارت واتش) اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن