لا يوجد مباريات اليوم في كأس الأمم الأفريقية

جميع المباريات

إعلان

كيروش يحلل .. سبب عدم مجازفته في دور المجموعات .. وما ينقص منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا

كيروش

كيروش

قال البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر إن بطولة كأس الأمم الأفريقية دخلت الآن مراحلها الحرجة حيث أنه لا مكان للخاسر، وهو ما يتطلب نظرة وفلسفة مختلفة عن ما تم في دور المجموعات.

وصعد منتخب مصر إلى دور الـ 16 لمواجهة كوت ديفوار بعدما حل الفراعنة في المركز الثاني برصيد 6 نقاط من فوزين وهزيمة من نيجيريا متصدرة المجموعة.

وحلل كيروش أداء منتخب مصر خلال حديث مع هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" وقال :"نحن نؤدي كرة قدم جيدة ونلعب بقوة ولكن هذا لا يكفي، نحتاج إلى ترجمة الفرص لتسجيل المزيد من الأهداف وسنكون أكثر هدوء".

وتابع كيروش :" في بعض الأحيان نعقد موقفنا ولا نلعب الكرة السهلة، الآن البطولة دخلت مراحلها الحرجة، في البداية كانت المجازفة غير مطلوبة لأن دور المجموعات هو مرحلة تجميع النقاط أما الآن الفوز أو لا شىء ".

ورداً  على سؤال حول تسجيل منتخب مصر لهدفين فقط رغم امتلاكه أحد أفضل اللاعبين في العالم (محمد صلاح) عقب كيروش ساخراً "أعدكم ابتداء من الغد بأننا  سنخوض التدريبات من الصباح حتى بعد الظهر للعمل على هذه النقطة".

واستطرد كيروش :"على الرغم من كل الضغوط التي وقعت علينا بعد الخسارة أمام نيجيريا في المباراة الافتتاحية إلا أننا عدنا وتخطينا دور المجموعات، لا أحد يريد المجازفة في بداية (البطولة) والمباريات ليست مفتوحة لأننا نلعب فقط من أجل النتائج لا أكثر".

وأنهى مدرب الفراعنة :"نحن نرغب دائماً في التسجيل ولا يفسد الأمر سوى خطأ بسيط واحد، وقرار واحد".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن