• عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

محرز: الجزائر ستعود أقوى.. وسنتأهل إلى المونديال

محرز

رياض محرز نجم الجزائر

علق رياض محرز نجم منتخب الجزائر ومانشستر سيتي الإنجليزي على خيبة بلاده في أمم إفريقيا والخروج مبكرا من الدور الأول بعد تذيل مجموعته.

الجزائر حاملة اللقب في 2019 ودعت بطولة 2021 التي تقام حاليا في الكاميرون بعد أن تأجلت من العام الماضي، بعد تعادل مع سيراليون وهزيمتين من غينيا الاستوائية وكوت ديفوار.

وعبر حسابه على تويتر كتب محرز :"لقد انتظرت عدة أيام قبل أن أكتب على ما حدث، أعتقد أنه من المهم أن تعرفون قدر الإحباط الذي نشعر به".

وأضاف رياض :"لن نبحث عن الأعذار رغم الظروف الصعبة، لم نكن في مستوانا المعهود، أتحدث عن نفسي أولا، لكن عندما كانت كل الأمور بخير فزنا وكنا في المقدمة، وكان الجميع خلفنا، وما زال هناك الكثير من الأخوة والمشجعين والشعب الجزائري".

وتابع محرز :"قرأت الكثير من الرسائل السلبية، لكن كرة القدم تسير بسرعة في الاتجاهين، هذه البطولة ستظل في أذهاننا، وسنعود أقوى بعدها، فلتتأكدوا من ذلك".

وأنهى رياض :"سوف نجعل الجميع يفخر بنا ثانية في المباريات الكبرى المقبلة، وسنتأهل إلى كأس العالم إن شاء الله، أشكر كل من ساندنا في الأوقات الطيبة والصعبة، تحيا الجزائر إلى الأبد".

وتستعد الجزائر لمواجهة الكاميرون في مباراتي المرحلة النهائية لتصفيات كأس العالم في شهر مارس المقبل من أجل بلوغ مونديال قطر هذا العام، في محاولة لتعويض خسارة أمم إفريقيا.

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات