• عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

صلاح: أمم أفريقيا أكثر لقب أريده.. ومصر دماء تجري في عروقي

محمد صلاح

محمد صلاح في المؤتمر الصحفي

أعرب محمد صلاح، قائد منتخب مصر، عن حلمه بالتتويج بلقب كأس الأمم الأفريقية، مشيرا إلى صعوبة مواجهة كوت ديفوار في دور الـ16 من البطولة القارية غدا الأربعاء.

وقال صلاح، في تصريحات بالمؤتمر الصحفي لمباراة كوت ديفوار: "كأس الأمم الأفريقية هي منافسة صعبة للغاية ومنذ البداية رأيت أنه حتى أفضل الفرق تكافح من أجل الفوز".

وأضاف: "لقد خسرت بطولة أمم أفريقيا في الجابون 2017 أمام الكاميرون في النهائي، لكن يمكنني أن أؤكد لكم أن هذا هو أكثر لقب أريد الفوز به، إنني أعمل على الفوز بها وهذه هي القصة مع جميع اللاعبين المصريين هنا".

وتابع: "قبل التفكير في الانتقام من الكاميرون، علينا التغلب على العديد من الأطراف العملاقة، ضد كوت ديفوار لن يكون الأمر سهلا، لكن فريقنا يتمتع بالجودة، ستكون مباراة صعبة للغاية".

وواصل: "سنبذل قصارى جهدنا للفوز بالمباراة ضد ساحل العاج، أود أن أفوز ببطولة أمم أفريقيا مع منتخب مصر، إنها بلدي، إنها الدماء التي تجري في عروقي".

وشدد: "نحن فريق جيد، كل اللاعبين جاهزون، استغرقنا 5 أيام للتحضير لهذه المباراة، كوت ديفوار منتخب مميز ويضم عناصرا جيدة تلعب في أفضل الدوريات العالمية وعلى مستوى عال".

وأكمل صلاح: "أتمنى أن يعود الجمهور لتشجيع منتخب مصر وألا يوجد انقسام، الكل يجتمع على تشجيع المنتخب بلا تشجيع للاعب بعينه أو لاعبي الأندية".

وطالب محمد صلاح جماهير الكرة المصرية بالوقوف خلف منتخبها الوطني، وعدم التعامل مع اللاعبين من باب انتماءاتهم للأندية.

وأكد صلاح أن منتخب مصر أكبر من أي ناد ومن أي لاعب مهما كان تاريخه وحجم تجربته وأكبر من صلاح وغير صلاح.

وشدد أن هذه دعوة موجهة للجميع وليست هجومًا على أحد فيجب أن يجمعنا جميعا منتخب مصر، مشيرًا إلى إن التحليلات الخاصة بكل لاعب من الممكن تناولها بعد البطولة بالشكل والوقت المناسب.

وأتم منتخب مصر تصريحاته قائلا: "هناك لاعبين صغار انضموا للمنتخب لم يمتلكوا خبرات وقد تتأثر بالانتقادات، ولذلك أطلب من الجماهير والمحللين دعمهم".

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات