• عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

"حالتا طرد وإصابات بالجملة".. السنغال تخطف تأهلًا لربع نهائي أمم أفريقيا من كاب فيردي

السنغال - ماني

لاعبو منتخب السنغال يحتفلون بالهدف الأول

حقق منتخب السنغال فوزًا عسيرًا على حساب كاب فيردي، بهدفين نظيف، مساء اليوم الثلاثاء، في إطار مباريات دور الـ16 من كأس أمم أفريقيا المقامة حاليًا في الكاميرون.

المنتخب السنغالي احتاج 63 دقيقة حتى وصل إلى هدف الانتصار الذي سجله ساديو ماني من تصويبة رائعة، سكنت أقصى الزاوية اليسرى للحارس.

وشهدت المواجهة صدام قوي بين ساديو ماني والحارس دياس جوزيمار في الدقيقة 55، مما تسبب في إصابة المهاجم السنغالي وكذلك لاعب كاب فيردي.

وعاد الحكم الجزائري للحلو بن براهم لتقنية حكم الفيديو المساعد، ليعود بعدها لإشهار البطاقة الحمراء لحارس كاب فيردي، قبل دقائق قليلة من تسجيل السنغال لهدف الفوز.

وعلى الرغم عودة ماني للملعب وتسجيل هدفًا بعد الإصابة، إلا أنه لم ينجح في استكمال المباراة وغادر أرض الملعب متأثرًا بالألام التي يعاني منها.

وكانت المواجهة قد شهدت وجود حالة طرد أخرى لباتريك أندرادي لاعب كاب فيردي منذ الدقيقة 21 من اللقاء، بناء على قرار الحكم الجزائري بعد العودة لتقنية الفيديو أيضًا.

وجاء هدف ماني في ظل خوض كاب فيردي للمواجهة بتسعة لاعبين فقط، بعد تعرض ثنائي الفريق لطرد.

وكان الهدف على وشك الإلغاء بعدما عاد الحكم إلى تقنية الفيديو لمراجعة الكرة، إثر وجود صدام بين اثنين من مدافعي كاب فيردي مع خاليدو كوليبالي لاعب السنغال قبل وصول الكرة لماني، لكنه قرر احتسابه في النهاية.

ووصل المنتخب السنغالي إلى ثاني أهدافه في الدقيقة 90+2 بعد إنفراد تام من جانب أحمدو بامباديانج بالمرمى، ليصوب الكرة أرضية داخل الشباك.

وجاء الفوز ليتأهل بالمنتخب السنغالي إلى دور الثمانية من كأس أمم أفريقيا، منتظرًا الفائز من لقاء مالي وغينيا الإستوائية، والذي سيقام غدًا، الأربعاء.

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات