لا يوجد مباريات اليوم في كأس الأمم الأفريقية

جميع المباريات

إعلان

مع اشتعال المنافسة على كأس الأمم الأفريقية .. شركة السيارات الصينية "شيري" تدعم كرة حول العالم

شيري

شركة السيارات الصينية شيري تدعم العديد من الأنشطة الكروية حول العالم

إعلان تحريري:

كرة القدم هي الرياضة الأكثر شعبية في العالم وستظل الرياضة رقم واحد في العالم كله. وروح كرة القدم التي تشجع على الإيجابية والمضي قدماً للوصول للقمة تجعل من الرياضة لغة مشتركة توحد المجتمع العالمي وتكسر كل الحواجز والفروق مثل العمر والعرق والنوع، وكانت بطولة كأس الأمم الإفريقية قد بدأت في الكاميرون في الفترة من 9 يناير إلى 6 فبراير 2022. وبدأ الملايين مع عشاق الساحرة المستديرة يتابعون تلك البطولة التي شهدت مشاركة 24 فريق للحصول على الكأس التي يحلم بها الجميع.

وكأحد الشركات العالمية في قطاع صناعة السيارات، تظل شركة شيري في مشاركة الشعوب في فرحتها بكرة القدم. وتقترب شيري من العملاء، وتستمع مع عملائها بعشق وجمال كرة القدم. وتعمل شيري لسنوات عديدة من أجل إدماج ثقافة كرة القدم مع علامتها التجارية والمسؤولية الاجتماعية للشركة. فمن خلال الاستثمارات المستمرة، قامت شركة شيري بإدخال حيوية وسحر كرة القدم في العلامة التجارية الخاصة بالشركة من خلال التركيز على الشباب وشغفهم الشديد بكرة القدم.

وكان فريق ديبورتيفو يونيفرسيداد كاتوليكا، والذي ترعاه شركة شيري، قد نجح في الفوز ببطولة دوري الدرجة الأولى في تشيلي، وحقق انجازاُ استثنائياً تاريخياً من خلال الفوز بالبطولة للمرة الرابعة. وخلال فترة المنافسة على البطولة، تفاعلت شيري مع محبي وعشاق كرة القدم، وقدمت لهم تذاكر مجانية لحضور اللقاءات المختلفة، ونشرت تحديثات مستمرة على حسابات الشركة للتواصل الاجتماعي حول المباريات التي لعبها الفريق. وقامت الشركة كذلك بتنظيم العديد من المعارض المتنقلة والألعاب التفاعلية التي حازت على حب وإعجاب الجماهير.

وفي الإكوادور، نجح فريق انديبندينتي ديل فالي، الذي ترعاه شيري بهزيمة فريق كولون الأرجنتيني والفوز ببطولة كوبا سود أمريكانا، وفي عام 2021، توج الفريق بالدوري الاكوادوري لأول مرة في تاريخه، وهو انجاز أخر كبير لهذا الفريق الرائع من أمريكا الجنوبية والذي ترعاه شيري.

وبجانب تشيلي والاكوادور، قامت شيري بإطلاق مجموعة من الأنشطة التسويقية المتعلقة بالرياضة في البرازيل وروسيا والأرجنتين وكوستاريكا والعديد من البلدان الأخرى التي يعشق شعوبها كرة القدم. وبسبب تلك الزيادة في الأنشطة الترويجية للشركة والتي أدت لرفع الوعي بعملاتها التجارية حول العالم، حققت الشركة نمواً كبيراً في المرحلة التي شهد خلالها قطاع السيارات حالة من الركود. وحتى الآن ومع تواجد في أكثر من 80 دولة حول العالم، حققت شيري المركز الأول في حجم تصدير سيارات الركوب ما بين كل صناع السيارات الصينيين للعام التاسع عشر على التوالي بمجموع 9.8 مليون مستخدم حول العالم.

وبعيداً عن أنشطة الشركة في رعاية الفرق والأندية، نظمت شركة شيري أنشطة خيرية بروح كرة القدم في العديد من المناطقة حول العالم، مثل رعاية فرق كرة القدم بالمدارس والتبرع بالأحذية والضروريات اليومية للأطفال في المناطق الفقيرة، وإرسال المواد المختلفة للمنظمات المحلية التي تعمل في قطاع تقديم الرعاية الصحية، والكثير من الأنشطة الأخرى التي عبر عن حب وتقدير شيري لمختلف الشعوب.

وإفريقيا تعتبر أحد أهم الأسواق الاستراتيجية بالنسبة لشيري، ما الذي ستقوم به شيري خلال كأس الأمم الإفريقية، هذا الحدث القاري الهام؟ وما هي مفاجئات شيري لعشاق كرة القدم في القارة السمراء؟

لمعرفة المزيد وأخر الأخبار، تابع صحفة شيري مصر على الفيس بوك:
https://www.facebook.com/CheryEgypt

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن