لا يوجد مباريات اليوم في كأس الأمم الأفريقية

جميع المباريات

إعلان

سفير مصر بالكاميرون يكشف ليلا كورة خطة تأمين بعثة الفراعنة قبل مباراة نصف النهائي

مصر - المغرب - صلاح

منتخب مصر

كشف مدحت المليجي سفير مصر في الكاميرون عن خطته لتأمين بعثة منتخب مصر والجماهير، قبل اللقاء المرتقب أمام منتخب الأسود ضمن منافسات دور نصف النهائي من كأس الأمم الأفريقية.

وقال المليجي في تصريحات خاصة ليلا كورة: "نسعى لتسهيل كافة الأمور، وسأجتمع بكبار المسئولين في الكاميرون، من أجل تأمين المنتخب واللاعبين، بالإضافة إلى الجماهير المصرية، كما أحاول الاتفاق على تخصيص مدرج للجماهير داخل الملعب بحراسة معينة، من أجل الاحتفال والتشجيع بأريحية".

وتابع: "الجماهير الكاميرونية متحمسة جدًا للمباراة ولكن يتغلبهم الخوف، منتخب مصر ظهر بقوة في البطولة وأثبت أنه ليس بالخصم السهل".

ووجه السفير رسالة للجماهير المصرية: "يجب تفادي أي احتكاك مع الشعب الكاميروني، الجميع قادم لتشجيع مصر وليس لاستفزاز الأخرين، وأتمنى أن تسير الأمور بشكل طيب، بعيدًا عن أي نوع من المشاكل".

وعن فندق إقامة منتخب مصر أكد مدحت المليجي: "وجهة نظر الجهاز الفني، أنه ليس في مصلحتنا تغيير فندق الإقامة الآن، خاصة أن ملعب أولمبيه سيستضيف المباراة، وهو قريب من فندق الإقامة، المحاربين لايهتموا بالتفاصيل الصغيرة فقط الاهتمام يكون بالمباراة والتركيز على الأداء وتحقيق نتيجة إيجابية".

وعن فوز المنتخب الوطني على المغرب، قال: "مباراة لم تكن مليئة بالأهداف، مع العلم أننا كنا نستطيع أن نزيد من عدد الأهداف، في وجود 11 مقاتل في الملعب".

وواصل المليجي: "ما يحدث للمنتخب يحسب لكارلوس كيروش المدير الفني، كانت هناك إشاعات أنه لا يهتم بكأس الأمم قدر اهتمامه بكأس العالم، ولكن أعتقد أنه أثبت أن هذا الكلام عار من الصحة، وإنها مجرد محاولات لقلب الطاولة عليه".

وأتم: "نرى الانسجام بين الاعبين في تزايد من مباراة تلو الأخرى، كل لاعب قادم من فريق مختلف ولهذا يحتاج لمجهود كبير، ولابد من توضيح الصورة بشكل كامل، أنه له بصمة حقيقية، ولا اجامل ولكن أتحدث بالنتائج، أتذكر أن أحد المدربين  الكبار قال في تصريح، أنا يقتصر دوري على إيصال اللاعبين إلى المرمى فقط، ولن أسجل أنا الأهداف".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن