لا يوجد مباريات اليوم في كأس الأمم الأفريقية

جميع المباريات

إعلان

عضو اتحاد الكرة: صلاح "عامل رعب" للجميع والحرب النفسية على أشدها

محمد صلاح

محمد صلاح

نفى إيهاب الكومي، عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، ما تردد حول إصابة محمد صلاح قائد منتخب مصر بفيروس كورونا قبل مواجهة الكاميرون في نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية 2021.

وقال إيهاب الكومي، في تصريحات تلفزيونية لقناة "الحدث اليوم": "كان هناك تواصل من وزير الرياضة أشرف صبحي لمتابعة إشاعة إصابة محمد صلاح وهذا الأمر غير صحيح، حيث أثبتت نتائج المسحات الطبية سلبية جميع عينات أعضاء البعثة بالكامل من لاعبين وأعضاء وجهاز فني".

وأضاف: "محمد صلاح قيمة كبيرة (عامل رعب للجميع) بعد تألقه في المباراة الأخيرة أمام المغرب وقبلها مباراة كوت ديفوار، وبالتالي الحرب النفسية هناك على أشدها، وبالأمس تابعنا تصريحات صامويل إيتو، ما قاله عن الحرب غير جيد لأن كرة القدم لم تخلق لهذا فهي مكسب وخسارة".

وأوضح: "مواجهة الكاميرون ستكون مباراة في كرة القدم فقط سواء فزنا أو خسرنا، ولا بد أن يعي الجميع وأولهم الجانب الكاميروني أنها مباراة كرة قدم ولا تحتاج إلى شحن زائد".

وأتم إيهاب الكومي قائلا: "لابد أن يكون هناك توافق بين الجميع وتقبل المكسب والخسارة والروح الرياضية العالية، وجميع أعضاء البعثة غير مصابين بكورونا والكل يريد إسعاد الجماهير المصرية".

ويستعد منتخب مصر لمواجهة الكاميرون يوم الخميس المقبل في نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن