لا يوجد مباريات اليوم في كأس الأمم الأفريقية

جميع المباريات

إعلان

سفير مصر في الكاميرون يتحدث عن.. الطائرة الـ "درون".. تغيير الفندق.. وتأمين المنتخب والجمهور

منتخب مصر

منتخب مصر

قال السفير المصري بدولة الكاميرون، السفير مدحت المليجي، إن قصة وجود طائرة (درون) أعلى ملعب تدريب منتخب مصر قبل مواجهة الكاميرون فُسر خطأ.

ويستعد المنتخب الوطني لمواجهة نظيره الكاميروني ـ صاحب الأرض ـ اليوم الخميس ضمن منافسات دور نصف نهائي النسخة الجارية من بطولة كأس أمم أفريقيا؛ حيث اضطر المدير الفني البرتغالي للمنتخب الوطني، كارلوس كيروش، لإيقاف مران المنتخب يوم أمس بسبب وجود الطائرة أعلى الملعب.

وأضاف المليجي، خلال مداخلة بفضائية DMC:"في بداية المران كان هناك (درون) ولكن أمني بمعرفة أجهزة الأمن الموجودة بالملعب؛ لمراقبة وسائل الإعلام التي من حقها الحضور في أول ربع ساعة فقط وبمجرد انتهاء الوقت المتاح خرجت أجهزة التصوير للإعلاميين و(الدرون)".

وتطرق السفير المصري لإمكانية تغيير فندق إقامة المنتخب الوطني بقوله:"كان هناك عدم رضاء عن مستوى الفندق، ولكن الفنادق من اختيار (كاف) ولايملك أي فريق الاعتراض هناك منتخب قرر الجلوس في فندق آخر على حساب بلاده ولكن وقع الكاف عقوبة كبيرة فتغيير الفندق حتى وإن كان هناك استعداد أمر غير وارد".

وأتم سفير مصر في الكاميرون تصريحاته بقوله:"كنت في زيارة مع وزير الداخلية هنا في الكاميرون وكبار معاونيه وأرسلنا خطابًا رسميًا لطلب تأمين إضافي للمنتخب والجمهور المصري فأرسل اثنين من كبار معاونيه للسفارة وتم الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بتأمين المنتخب والجمهور".

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن