لا يوجد مباريات اليوم في كأس الأمم الأفريقية

جميع المباريات

إعلان

"وضع لا يليق بمصر".. جمعة يتحدث عن "البطولة الأصعب".. موقف ضد الحكام.. وأمنيته لصلاح

كيروش - وائل جمعة

صورة أرشيفية

أكد وائل جمعة مدير منتخب مصر، أن النسخة الحالية من كأس أمم أفريقيا تعد هي الأصعب بالنسبة له نظرًا لسوء التنظيم وصعوبة التنقلات، مقارنة بالنسخ السابقة التي شارك خلالها كلاعب.

وأشار جمعة في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عشية مباراة مصر والسنغال التي ستحسم بطل كأس الأمم، إلى أن الفراعنة سيتخذون موقفًا ضد تصرفات الحكام تجاه الفريق.

وقال جمعة: "منتخب مصر يعيش لحظة مهمة جدا في تاريخ مجموعة اللاعبين والجهاز الفني، وكل التحية لكافة اللاعبين وعناصر المنتخب".

وأكمل: "منذ أن أتينا هنا واجهنا صعوبات كبيرة جدا على مستوى التنقل من بلد إلى بلد لقد لعبت 5 بطولات سابقة وهذه السادسة، واستطيع أن أقول ان هذه هي البطولة الأصعب في مشواري الشخصي".

وأضاف: "المباراة النهائية لحظة ممتعة للاعب يكون قد بذل كل الجهد الممكن وخاصة عندما يحقق اللاعب البطولة ويفوز بها، ولا نطلب من اللاعبين أكثر مما قدموه خلال المباريات الماضية".

وأردف: "نمتلك لاعبين كبار، ومعنا محمد صلاح كلاعب كبير في الكرة العالمية، لأنه أثبت أنه قائد حقيقي للمنتخب خلال المباريات الصعبة، وهو اللاعب الوحيد تقريبا الذي لعب كافة المباريات".

واستطرد: "أتمنى أن يحصل محمد صلاح هذا العام على أفضل لاعب في العالم وتكون هذه البطولة تتويج لجهده مع ناديه والمنتخب خلال السنوات الماضية".

وأوضح: "الرسالة التي أتوجه به للجماهير في مصر أننا خضنا مشوار صعب للغاية وواجهنا تحديات أهما الضغوط التي كانت على مدربنا خلال مشوار البطولة وشاهدنا حالة التحفز والاستعداد لمواجهة مدربنا".

واختتم: "الوضع لا يليق باسم مصر ولا مدرب منتخب مصر، وشاهدنا المباراة الماضية الحكم الرابع دخل لغرفة الملابس وهددني أنا والمدرب بالاستبعاد من المباراة وهذا الموقف كان له تأثير علي وعلى المدرب واللاعبين وإن شاء الله سيكون لنا موقف عقب نهاية البطولة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

2 0
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

مباشر
برشلونة

برشلونة

1 1
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن