لا يوجد مباريات اليوم في كأس الأمم الأفريقية

جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. مجد ماني والهروب من الطرد.. تشافي يرد السهم.. وهالاند يبتعد عن حلمه

مصر - السنغال - ماني

ماني وحمدي فتحي - مباراة مصر والسنغال

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

ماني يكتب المجد للسنغال ويهرب من الطرد

ساديو ماني توج مع منتخب السنغال ببطولة كأس أمم أفريقيا، نجح ليفربول سجل آخر ركلة ترجيح لفريقه أمام مصر بعدما أهدر واحدة خلال وقت اللقاء الأصلي.

ماني نجح في قيادة فريقه نحو المجد الأفريقي بعدما هرب من الطرد خلال اللقاء، ليترك زميله في ليفربول، محمد صلاح، مدمرًا إثر هزيمة منتخب بلاده.

ميرور

القبض على مشجع ليستر

قامت الشرطة الإنجليزية بإلقاء القبض على أحد مشجعي نادي ليستر سيتي بعدما اقتحم ملعب مباراة الفريق ضد نوتنجهام فوريست في كأس الاتحاد الإنجليزي.

ليستر تفوق على نوتنجهام بأربعة أهداف لواحد، لكن المشجع اقتحم الملعب عندما سجل نوتنجهام هدفه الوحيد، ليقوم بتوجيه لكمة قوية لأحد اللاعبين خلال الاحتفال.

ذا صن

ماني بطلًا رغم محاولات صلاح

توج ساديو ماني بطلًا لكأس أمم أفريقيا مع منتخب السنغال رغم محاولات محمد صلاح لاعب مصر في إفشال مخططه، ونجح بالفعل في ذلك خلال الوقت الأصلي.

ماني أهدر ركلة جزاء في المباراة بعدما لقن محمد صلاح، زميله محمد أبو جبل، الزاوية التي سيسدد بها السنغالي، لكنه نجح في النهاية في تسجيل ركلة الترجيح الأخيرة التي توجت فريقه باللقب.

الصحافة الإسبانية

ماركا

لوبيتيجي المثالي

امتدح مونتشي المدير الرياضي لنادي إشبيلية الإسباني المدير الفني للفريق جولين لوبيتيجي، بعدما قاد الفريق لطفرة فنية على مستوى النتائج والأداء.

وقال مونتشي: "عندما قررنا التعاقد مع جولين لوبيتيجي كانت لدي صورة ذهنية في رأسي والآن تأكدت من أنه الاختيار المثالي لهذا العمل".

آس

تشافي يرد السهم لسيميوني

رد تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة على التصريحات التي أدلى بها دييجو سيميوني تجاه فريقه وانتقاده للعمل الذي يقوم به.

وقال تشافي: "أعتقد أنه يتطلع لشيء عدائي، هو يتفهم كرة القدم بشكل خاطئ، لهذا لا يحدث تفاهم بيننا، بالنسبة لي إن لم أمتلك الكرة فأنا في خطر، لكن كرة القدم لها 200 ألف وجهة نظر".

سبورت

سر الفوز

صرح جيرارد بيكيه مدافع برشلونة بأن الأداء الجيد كان السر وراء الفوز على أتلتيكو مدريد في بطولة الدوري بنتيجة 4-2.

وقال بيكيه: "لقد حققنا الفوز بالأداء الجيد، الأمر أكثر من مجرد الانتصار على منافس تقليدي، لكنه الشعور بتقديم الأداء الجيد".

الصحافة الإيطالية

فوتبول إيطاليا

كوليبالي يمدد تعاقده مع نابولي

استقر كاليدو كوليبالي مدافع نابولي الإيطالي على تمديد تعاقده مع الفريق، والذي كان من المقرر أن ينتهي في 2023.

ويحصل كوليبالي على 6 ملايين يورو سنويًا، ومن المنتظر أن يوزع راتبه على عقد جديد طويل الأمد من أجل أن يصبح واحد من أساطير نادي نابولي.

توتو ميركاتو

بيريسيتش يغيب عن موقعة روما

فقد سيموني إنزاجي المدير الفني لإنتر ميلان نجمه الكرواتي إيفان بيريسيتش أمام روما، في المباراة التي تجمع بينهما الثلاثاء القادم في الدور الربع النهائي لكأس إيطاليا.

وأكدت الصحيفة الإيطالية أن اللاعب يعاني من مشكلة في ربلة الساق اليمنى. ستتم مراقبة حالته في الساعات المقبلة ، لكن من شبه المؤكد أنه سيغيب عن مباراة كأس إيطاليا.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

النجمة الأولى للسنغال

وضع المنتخب السنغالي النجمة الأولى من خلال تحقيق لقب كأس أمم أفريقيا على حساب منتخب مصر بركلات الترجيح (4-2) بعدما انتهت المباراة في الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة التعادل السلبي.

وحاول المنتخب السنغالي مرتين تحقيق اللقب القاري كان آخرها في نسخة (2019) قبل أن ينجح رجال المدرب أليو سيسيه في الفوز باللقب.

هالاند يبتعد عن حلمه

ابتعد إيرلينج هالاند نجم بوروسيا دورتموند، من الانتقال لصفوف ريال مدريد في الميركاتو الصيفي المقبل بسبب "العمولات" لحسم الانتقال.

ويواجه ريال مدريد مشكلة في المبالغ المطلوبة من مينو رايولا وكيل هالاند ووالده والتي تصل لـ40 مليون يورو.

ويرغب هالاند في الانتقال للدوري الاسباني واللعب في صفوف ريال مدريد بالموسم المقبل.

الصحافة الألمانية

بيلد

ماني بطل السنغال

انقلبت السنغال رأسا على عقب عقب تتويج المنتخب السنغالي بأول بطولة في تاريخها لكأس الأمم، بالفوز أمام مصر 4 -2 بركلات الترجيح، في نهائي درامي.

واستمر المصريون في لعب المباراة الطويلة بالوقت الإضافي، بعد عدم التمكن من إحراز ضربة قاضية للفوز، ليخوض الفراعنة رابع وقت إضافي وثالث ركلات ترجيحية في كأس الأمم.

كيكر

جراحة لنوير

خضع مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونيخ، لجراحة في الركبة، يغيب على إثرها الأسابيع المقبلة عن الفريق البافاري.

ونجح نوير في تسجيل رقم شخصي له مع بايرن بعد مشاركته المباراة رقم 310 في الدوري الألماني، حيث يعد اللاعب الأكثر تحقيقا للانتصارات في بوندسليجا، وآخرها الفوز أمام لايبزيج 3-2 والاستمرار في الصدارة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن