لا يوجد مباريات اليوم في كأس الأمم الأفريقية

جميع المباريات

إعلان

وائل جمعة: كيروش تعرض للظلم.. ويجب أن نحافظ عليه في مصر

كيروش

كيروش

أكد وائل جمعة مدير منتخب مصر، أن كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني، تعرض للظلم من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، مشيراً إلى أنه يجب الحفاظ عليه مع الفريق.

وقال جمعة في تصريحات لقناة "اون تايم سبورتس1": "كيروش اتظلم كثيراً خلال البطولة من مسؤولي الاتحاد الأفريقي، وكان هناك تحفز ضده، ولم يفعل شيء خلال مباراة الكاميرون ولم يوجه السباب للحكم جاساما".

وأضاف: "كيروش حصل على بطاقة صفراء ثانية وتم طرده، وهذا ما اعتمدنا عليه في الاستئناف، والاستئناف تم قبوله وسيتواجد في مباراة السنغال بتصفيات كأس العالم ".

وتابع: "صامويل ايتو زميل ملاعب وتربطني به علاقة جيدة بسبب تواجده في قطر، وعلى تواصل، كان حريص على تهنأتي بعد المباراة، قلت له حظك سيء مع منتخب مصر، كان حزين للخسارة أمام منتخب مصر".

وأكمل: "استغلينا الفيديو المنتشر قبل مواجهتنا أمام الكاميرون بشكل جيد، وكل محاضرة كان كيروش يعرض للاعبين، كسبنا أمور كثيرة من مواجهتنا للسنغال قبل مواجهتنا في تصفيات كأس العالم، وأحب اللعب أمام منتخبات أفريقيا على عكس مواجهة الفرق العربية".

وتابع: "لم نفتح ملف مباراتي السنغال، وخوفنا الوحيد من ضغط المباريات، وباب المنتخب مثل باب العائلة وهو مفتوح دائماً لجميع اللاعبين".

وواصل: "إزازة أبو جبل هي دراسة الجهاز الفني للمنافسين، ويقوموا بالتحضير للمنافس وخاصة في ركلات الجزاء".

وعن كيروش: "كيروش لديه خبرة كبيرة، ونحن محظوظون بوجوده معنا في مصر، ويجب أن نحافظ عليه، وخلال شهور خلق شخصية للمنتخب، ولديه نفس الروح والشخصية التي كان يمتلكها مانويل جوزيه، ولديهم نفس التركيز والحدة، ويتواصل مع كارتيرون وموسيماني وجميع مدربي الدوري، وحصل اتصال بينه وبين كلوب عن موعد انضمام صلاح للمعسكر للاستعداد لكأس أمم أفريقيا".

وأتم: "أحمد حجازي تواجد معنا في كأس العرب بسبب رغبته، وكان في ذلك الوقت توقف للدوري السعودي، وبعد ذلك أصدر قرار باستئنافه ولكن لم يتم لتواجد بعض اللاعبين الشباب التي تلعب في الفريق الأول بأندية الدوري السعودي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن