• عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

كاف يستبعد الحكم الكاميروني نيانت من أمم إفريقيا

كأس أمم إفريقيا

كأس أمم إفريقيا

كتب- محمد سعيد:

أكد مصدر مسئول في لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" استبعاد الحكم الدولي الكاميروني أليوم نيانت عن إدارة مباريات كأس الأمم الإفريقية في الكاميرون وذلك بسبب تعرضه للإصابة بوتر أكيلس خلال إداراته لإحدي المباريات في الفترة الماضية .

وكان الحكم أليوم نيانت أدار لقاء افتتاح وختام أمم إفريقيا في الدورة الأخيرة التي نظمتها مصر عام 2019، كان المرشح الوحيد من الكاميرون لإدارة مباريات أمم إفريقيا القادمة، كما شارك في معسكر حكام النخبة بمصر.

وعلم: "يالاكورة " أن الحكم الكاميروني كان قد سافر للمغرب منتصف نوفمبر الماضي لإجراء جراحة وتر أكيلس في الدار البيضاء .

وقال المصدر إنه بسبب الإصابة البالغة التي تعرض لها نيانت، وصعوبة لحاقة بالبطولة، استقرت اللجنة على اختيار مواطنه الدولي بليسي نجوا لإدارة مباريات منافسات كأس الأمم الإفريقية .

الجدير بالذكر أن قائمة الحكام في منافسات كأس الأمم الأفريقية في الكاميرون التي تم الإعلان عنها منذ أيام قليلة تشهد تواجد أكبر بعثة تحكيم من المغرب في ظل وجود 8 حكام، رضوان جيد حكم ساحة و7 حكام مساعدين في الملعب أو في غرفة "الفار"

ويشارك 5 حكام من مصر في منافسات كأس الأمم الأفريقية وهم : امين عمر ومحمود البنا حكام ساحة ومحمود عاشور حكم في غرفة تقنية الفيديو، والحكام المساعدين أحمد حسام طه ومحمود أبوالرجال.

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات