• عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

"تأكيد الموعد يتواصل".. كاف يعلن قائمة حكام أمم أفريقيا.. وتواجد نسائي

كاف

صورة أرشيفية

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بشكل رسمي قائمة حكام كأس الأمم الأفريقية، مؤكداً في بيانه أن المسابقة ستقام في موعدها.

وقال "كاف" أن أمم أفريقيا تنطلق يوم الأحد 9 يناير 2022 بمباراة بين المضيفة الكاميرون وبوركينا فاسو على ملعب أوليمبي في ياوندي.

وسبق وأشار "يلا كورة" الى تواجد أسماء 5 حكام من مصر في أمم أفريقيا وهم: أمين عمر "ساحة"، محمود البنا "ساحة"، محمود عاشور "فار"، محمود أبوالرجال "فيديو مساعد" وأحمد حسام طه "مساعد". (طالع من هنا).

وجاء بيان "كاف" بشأن حكام أمم أفريقيا:

أصدر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (CAF) قائمة من 63 حكماً لإدارة مباريات بطولة توتال انرجيز كأس الأمم الأفريقية المقرر إقامتها في الكاميرون بدءًا من الشهر المقبل، يناير 2022.

تتكون القائمة من 24 حكماً و 31 حكماً مساعداً وثمانية حكام فيديو مساعدين من 36 دولة.

وقال مدير التحكيم في CAF إيدي ماييه "تم اختيار حكام المباريات بناءً على خبرتهم ومهاراتهم ومستواهم الحالي. في الأشهر الأخيرة ، خضعوا لعدة اختبارات كفاءة من خلال دورات تحضيرية ومباريات تنافسية حقيقية. الأفضل فقط هو الذي سيتواجد في هذا الحدث الاستثنائي. تشتمل القائمة على حكمين من CONCACAF كجزء من برنامج تبادل المهارات بين الاتحادات ".

ويتواجد رباعي السيدات ساليما موكاسانجا (رواندا) وكارين أتيمزابونج (الكاميرون) وفتيحة الجرمومي (المغرب) وبشرى الكربوبي (المغرب) لمواصلة الطريق الذي بدأ في بطولة توتال إنرجيز كأس الأمم الأفريقية تحت 17 سنة 2019 وبطولة توتال إنرجيز الأمم الإفريقية للمحليين 2020 (CHAN)، حيث أدارت السيدات بعض المباريات.

سيكمل جميع حكام المباراة المختارين استعداداتهم النهائية في الكاميرون قبل أسبوع من المباراة الافتتاحية. وستتم مراقبتهم عن كثب قبل وأثناء المنافسة من قبل فريق من المتخصصين الفنيين والمحاضرين.

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات