لا يوجد مباريات اليوم في كأس الأمم الأفريقية

جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. صلاح يقود مصر للتقدم.. وزكريا إلى يوفنتوس

صلاح - مصر

محمد صلاح

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

صلاح يقود مصر للتقدم

قاد محمد صلاح لاعب ليفربول منتخب مصر للتقدم في كأس أمم أفريقيا والصعود إلى الدور قبل النهائي بعدما سجل هدفًا وصنع آخر في عودة رائعة للفريق على حساب المغرب.

هدف فوز مصر جاء عن طريق محمود تريزيجيه لاعب أستون فيلا في الوقت الإضافي، بعد تقدم مبكر للمغرب بهدف سجله سفيان بوفال من ركلة جزاء.

ذا صن

إريكسن يجهاز الكشف الطبي

أصبح كريستيان إريكسن على وشك إتمام الانتقال إلى صفوف فريق برينتفورد بعدما نجح في اجتياز الكشف الطبي الكامل الذي وُقع عليه من جانب الجهاز الطبي.

إريكسن غاب عن الملاعب لمدة سبعة شهور بعد واقعته الشهيرة في يورو 2020 والسكتة القلبية التي تعرض لها، ليصبح على مقربة من ممارسة كرة القدم مرة أخرى.

ميرور

صراع لندني

دخل نادي توتنهام في صراع قوي مع أرسنال للتعاقد مع دوجلاس لويس لاعب وسط نادي أستون فيلا في صفقة قد تصل قيمتها إلى 32 مليون جنيه إسترليني.

أرسنال يؤمن بقدرته على حسم الصفقة قبل نهاية فترة الانتقالات الحالية التي ستصل لخط نهايتها بنهاية يوم الإثنين، لكن توتنهام يحاول بكل قوته لخطف توقيع اللاعب.

الصحافة الإسبانية

ماركا

لا للمخاطرة بجريزمان

يرفض أتلتيكو مدريد المخاطرة بلاعب الفريق أنطوان جريزمان أو التعجل بعودته للملاعب بعدما غاب لأكثر من شهر ونصف بسبب إصابة عضلية.

وابتعد جريزمان عدة مباريات على غير العادمة، وبعد ذلك عدا في مباراة الكأس، لكنه أصيب خلال اللقاء، الأمر الذي قد يؤدي لعدم مشاركته أمام برشلونة في الأسبوع المقبل.

آس

تشافي لن يستبعد ديمبيلي

قرر تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة عدم استبعاد عثمان ديمبيلي من حساباته بعد رفض الأخير تجديد تعاقده مع الفريق حتى نهاية عقده في الصيف المقبل.

وقرر تشافي الابقاء على اللاعب الفرنسي وعدم المخاطرة بخسارة جهوده خلال الفترة المتبقية من عقده أملا في إمكانية اقناعه بالبقاء.

سبورت

باريس يفاوض البرسا

دخل باريس سان جيرمان الفرنسي في مفاوضات مع نادي برشلونة من أجل الحصول على خدمات عثمان ديمبيلي خلال الساعات الأخيرة من موسم الانتقالات.

ويأمل برشلونة في تحقيق أي استفادة مالية من وراء اللاعب الفرنسي الذي رفض تجديد عقده وبات قريبا من الرحيل مجانا.

الصحافة الإيطالية

فوتبول إيطاليا

رسالة كولوسوفيسكي

وجه ديان كولوسوفيسكي لاعب نادي يوفنتوس رسالة في مقطع فيديو، أثناء تواجده في المطار للرحيل إلى لندن للإنضمام إلى نادي توتنهام هوتسبر الإنجليزي.

وقال كولوسوفيسكي: "أتمنى أن أعود في يوم من الأيام إلى يوفنتوس".

توتو ميركاتو

زكريا إلى يوفنتوس

اقترب نادي يوفنتوس من حسم صفقة دينيس زكريا لاعب نادي بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، قبل ساعات من إغلاق سوق الانتقالات الشتوية.

وسينتقل زكريا إلى صفوف نادي يوفنتوس، مقابل 5 ملايين يورو، بالإضافة إلى بعض المتغيرات، قبل أن ينتهي عقده في الصيف المقبل.

ووافق نادي بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، على رحيل زكريا مقابل مادي قليل، بدلاً من أن يرحل الدولي السويسري في الصيف مجانا.

الصحافة الألمانية

بيلد

عودة إريكسن

اجتاز الدولي الدنماركي كريستيان إريكسن جميع الفحوصات الطبية تمهيدا للانضمام لنادي برينتفورد الإنجليزي حتى نهاية الموسم الجاري.

نشر الخبر السار الصحفي الإنجليزي ليال توماس، حيث يمكن للنجم الدنماركي العودة من جديد للملاعب بعد الأزمة القلبية التي تعرض لها خلال مواجهة منتخب بلاده أمام فنلندا ببطولة اليورو السابقة.

كيكر

موهبة جديدة في بايرن

حصل بايرن ميونيخ الألماني على خدمات "آري امبي" موهبة كولن، قادما إلى الفريق البافاري لمدة 18 شهرا على سبيل الإعارة.

الموهبة الشابة صاحب الـ18 عاما يلعب في وسط الملعب، حيث سيكون منافس قوي لجوشوا كيميش في مركزه بفريق بايرن ميونيخ.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

صفقة أرجنتينية لليون

اقترب نادي أولمبيك ليون من حسم صفقة التعاقد مع الأرجنتيني جيوفاني لو سيلسو لاعب وسط توتنهام هوتسبير.

ويرغب اللاعب الأرجنتيني في الرحيل عن توتنهام على سبيل الإعارة من أجل المشاركة بصورة منتظمة.

ومن المقرر أن يحصل نادي ليون على لاعب توتنهام على سبيل الإعارة فقط دون وضع بند الشراء نهائيًا.

نيمار يعترف

اعترف النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان، برغبته في الرحيل عن الفرنسي في عام 2019.

نيمار قال إن برشلونة حاول إعادته من جديد إلا أن الأمور المادية مع النادي الباريسي عطلت الصفقة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن