لا يوجد مباريات اليوم في كأس الأمم الأفريقية

جميع المباريات

إعلان

كلوب: أتمنى خروج صلاح مبكرا من كأس الأمم.. ولدينا خيارات لتعويضه

يورجن كلوب - محمد صلاح

كلوب مع محمد صلاح

لم يُخفِ يورجن كلوب، مدرب ليفربول، رغبته في أن ينهي لاعبه محمد صلاح مشواره مع منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا مبكرا، مشيرا في الوقت ذاته إلى أنه يملك الخيارات لتعويض غيابه.

صلاح سيغيب عن ليفربول لمدة شهر تقريبا، بسبب مشاركته مع منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا في الفترة بين 13 يناير الحالي و11 فبراير المقبل.

الأمر نفسه سيحدث مع الياباني واتارو إندو لاعب ليفربول، الذي انضم لمعسكر منتخب اليابان استعدادا للمشاركة في كأس آسيا بين 12 يناير و10 فبراير.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة أرسنال في كأس الاتحاد الإنجليزي: "مشاركة صلاح في أمم أفريقيا وإندو في كأس آسيا؟ إذا قلت إنني أتمنى لهما حظا سعيدا فستكون كذبة، آمل أن يخرجا من دور المجموعات لكن هذا ليس ممكنا على الأرجح".

واستدرك: "أتمنى لهما حظا سعيدا وآمل أن يعودا بصحة جيدة، أنا متأكد من أننا سنجد طريقة لاستبدالهما وعلينا أن نُظهر ذلك".

وأضاف: "أعتقد أننا لعبنا ضد وست هام بوجود هارفي إليوت في مركز صلاح بالتشكيل الأساسي ولدينا خيارات مختلفة، يمكن للاعبين الآخرين اللعب على الجناح ولكن ربما ليس مثل مو فهذا غير ممكن، نحن نستخدم الأولاد ومهاراتهم و هذه هي الفكرة".

وأوضح: "لا نريد اللعب بدون صلاح لكننا سنجد طريقة وبالطبع سنلعب مع أرسنال ويمكن أن نخسر لكن في الوقت الحالي لدينا فرصة للفوز بالمباراة".

وتابع: "قمنا بالمداورة كثيرا في النصف الأول من الموسم وفعلنا ذلك فقط لأننا اعتقدنا أن اللاعبون يمكنهم القيام بذلك، لم يحدث أبدا أننا لم نهتم بالطريقة التي نلعب بها، لقد جلبنا اللاعبين الذين يمكنهم اللعب بأفضل ما لديهم".

وأردف: "يناير هو الشهر الأكثر ازدحاما في هذا الموسم، إنه مجرد شهر مزدحم ولكن ليس مجنونا مثل شهر ديسمبر الذي كان يضم خمس مباريات في 13 يوما".

وأتم: "دومينيك سوبوسلاي يعاني من إصابة في العضلات وأوتار الركبة، هو إيجابي للغاية وليس هناك الكثير من الألم لكنه لن يشارك أمام أرسنال".

اقرأ أيضا:

تشافي: يجب احترام برشلونة "البطل" 

مباريات اليوم.. مواجهتان للمحترفين 

صباحك أوروبي.. موعد عودة هالاند.. سلاح ريال مدريد 

اتحاد الكرة يعلن انضمام محمد صلاح إلى معسكر منتخب مصر 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن