لا يوجد مباريات اليوم في كأس الأمم الأفريقية

جميع المباريات

إعلان

رئيس بعثة منتخب مصر: لم نهرب من المسؤولية.. ونعترف بتقصير اللاعبين أمام موزمبيق

منتخب مصر

مصر وموزمبيق

قال خالد الدرندلي رئيس بعثة منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا بكوت ديفوار، إنهم لا يهربون من المسؤولية بعد التعادل أمام موزمبيق؛ حيث يرى أن الهروب من المسؤولية خطأ كبير.

وأضاف الدرندلي، في تصريحات لفضائية mbc مصر مساء الأحد عقب التعادل بهدفين لمثلهما أمام موزمبيق: "اللاعبون لم يقدموا الأداء المنتظر منهم على عكس الفترة الماضية، ونعترف بأن هناك تقصير في لقاء موزمبيق واللاعبون يشعرون بالحزن وهم أكدوا لنا أنهم سيسعون للتعويض أمام غانا".

وتابع رئيس بعثة منتخب مصر في كوت ديفوار:"المباريات الافتتاحية دائمًا لها ظروف خاصة، وانظروا ماذا حدث لغانا، ونعد الجماهير بأن القادم سيكون أفضل ولا نريد أي إحباط في الشارع المصري وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، ونحن قادرون على التعويض وإن شاء الله القادم أفضل".

وأردف:"فيتوريا حزين جدًا وسيجلس مع اللاعبين في محاضرة خاصة بمران الغد، وهذا لم يكون موجودًا في جدول اليوم، لا أعرف ماذا سيقول لهم، ولكن الكل سيسعى للعودة للمسار الصحيح".

وأتم الدرندلي تصريحاته بالرد على ما يُردد بخصوص إصابة أحمد حجازي منذ بداية معسكر المنتخب قبل البطولة:"أسمع هذا الكلام منذ الوصول لكوت ديفوار، ومندهش من هذا الكلام، اللاعب يتدرب بشكل طبيعي وليس هناك أي شيء، الإصابة التي تعرض لها أمام موزمبيق بسيطة ولن تؤثر عليه".

اقرأ أيضًا:

مدرب غانا بعد الخسارة من كاب فيردي: نتيجة مباراة مصر جعلت كل الأمور واردة

غير متوقع.. ترتيب مجموعة مصر بعد الجولة الأولى لكأس أمم أفريقيا 2023

مصدر ليلا كورة: طاقم تحكيم مصري لمباراة مالي وجنوب أفريقيا

إحراج لم يكتمل بسبب تقنية الفيديو.. ماذا قالت صحف موزمبيق بعد التعادل مع مصر؟

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن