لا يوجد مباريات اليوم في كأس الأمم الأفريقية

جميع المباريات

إعلان

وزير الرياضة يتحدث عن.. عدم وجود رفاهية الاختيار أمام غانا.. ورسالة لصلاح.. ومكالمة النني

أشرف صبحي

محمد صلاح ووزير الرياضة

قال وزير الرياضة أشرف صبحي إن المنتخب الوطني لا يمتلك رفاهية الاختيار خلال المباراة التي ستجمعه بنظيره غانا يوم الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بالنسخة الجارية من كأس أمم أفريقيا 2023.

وتابع أشرف صبحي، خلال مداخلة بفضائية صدى البلد مساء الإثنين:" لا بد أن نُعطي الثقة لأولادنا لأن ليس لديهم رفاهية الاختيار ولابد أن يفوزوا على منتخب غانا ومنتخب غانا خارج جريحًا فلن تكون المباراة قليلة، وإن شاء الله اللاعبون سيؤدوا الأداء البطولي ونُشجعهم ونقول لهم (شدوا حيلكم كما أديتم في الكاميرون ونحن خلفكم ونثق بكم).. كل الاحتمالات بالكرة مفتوحة ولكن بذل الجهد هو الأساس".

وتعادل منتخب مصر بهدفين لمثلهما أمام نظيره موزمبيق خلال المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الأولى، فيما هُزم منتخب غانا بهدفين مقابل هدف خلال المباراة التي جمعته بالجولة ذاتها أمام نظيره كاب فيردي.

وأضاف صبحي:"كدولة قمنا بدورنا ووفرنا الإمكانيات والجهاز الفني والمدربين والدعم الفني وكل الأشياء متوافرة.. ومن حقنا (نزعل ومن حقنا نضع العشم) بالمنتخب الذي يضم عددًا من المحترفين وعلى رأسهم محمد صلاح وكان لدينا توقع وعشم بالمنتخب في المباراة الأولى وحدث ماحدث، ونتوقع الأفضل من المنتخب وقد يكون الحزن لأن المتوقع من المنتخب أفضل من ذلك و لغة الإيجابية والتفاؤل إن شاء الله تكون لدينا.. وطيلة اليوم أتابع نتائج الاجتماعات التي تمت مع الفريق والجهاز الفني وكان هناك تواصل مع جمال علام ورئيس البعثة خالد الدرندلي وحازم إمام".

وأردف:"أُتابع اليوم الأحداث واجتماعهم مع المدير الفني ثم جلسة الفريق سويًا كلاعبين لأكثر من ساعة وتواصل معي محمد النني وقال لي (لابد أن تثقوا بنا وحصل من قِبل أمام نيجيريا وأولاد مصر رجالة ومقدرون المسؤولية)، واللاعبون لديهم إحساسًا بالغًا واستعدادًا لبذل جهدًا كبيرًا يليق بمنتخب مصر واسمه ونريد أن نعطي الثقة لأولادنا وكل الاحتمالات بالكرة موجودة ففي الكاميرون تفوّقنا على شقيقتنا المغرب في أمم أفريقيا ثم ذهب لكأس العالم وحققت أشياءً كثيرة".

وأتم وزير الرياضة:"محمد صلاح بالنسبة لنا رمز، وكنا نحلم بأن يكون لدينا لاعبًا مثل مارادونا وميسي في الأرجنتين ورونالدو مع البرتغال فهو أحد الثلاثة الكبار بالعالم ووصل لمرحلة لم يصلها أحد قبله بالدوري الإنجليزي وسيظل التاريخ يذكر محمد صلاح وهذا (عشمنا وعشم المصريين) لا تحزن يامحمد فهذا عشم المصريين لأنك وصلت لأعلى قمة.. أنت وزملاؤك لاتحزنوا نحن معكم".

اقرأ أيضًا:

توجيهات سونج وصدمة تخطف الأضواء.. لقطات لم تذع من مباراة الكاميرون وغينيا (صور وفيديو)

"برقصة أصحاب الأرض".. المنتخب الجزائري يحرز هدفًا في أنجولا بأمم أفريقيا (فيديو)

"بينهم مصري".. مصدر يكشف ليلا كورة حكام مباريات الأربعاء بكأس أمم أفريقيا

بعد تعادل الكاميرون.. ترتيب المجموعة الثالثة في أمم أفريقيا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن