لا يوجد مباريات اليوم في كأس الأمم الأفريقية

جميع المباريات

إعلان

أسامة جلال: إصابتي بدأت منذ مباراة سيراميكا.. ولم استغرب من استدعاء ثلاثي بيراميدز للمنتخب

أسامة جلال

أسامة جلال

كشف أسامة جلال لاعب نادي بيراميدز، تفاصيل الإصابة التي أبعدته عن التواجد في قائمة منتخب مصر النهائية لكأس الأمم الأفريقية، مشيراً إلى أنه لم يتفاجأ من استدعاؤه لقائمة المنتخب الوطني.

وقال أسامة جلال في تصريحات عبر قناة "اون تايم سبورتس 1": "البدايات لأي منتخب عربي لا تكون سهلة، والبطولة النسخة الماضية تعرضنا للهزيمة وفزنا بعد ذلك، مباراة غانا صعبة ولكن منتخب مصر قوي للغاية".

وأضاف: "محمد صلاح لديه خبرات كبيرة، ولا يتأثر بأي هجوم عليه من خلال السوشيال ميديا".

وأكمل: "الإصابة التي تعرضت لها بدأت من مباراة سيراميكا في السوبر، وبعدها تحسنت الأمور وذهبت للمعسكر وبدأت المران التأهيلي وشعرت وقتها بألم شديد وخضعت لاختبارات وأظهرت أنني أعاني من كدمة قوية في الركبة وكانت ستبعدني هذه الإصابة لمدة 3 أسابيع، ولم أطلب من فيتوريا أن أسافر مع البعثة".

وواصل: "عندما ظهرت نتيجة الأشعة تحدثت مع طبيب المنتخب مازحاً وقلت له هل أنا خارج المنتخب؟ ولم أتوقع أن الإصابة ستبعدني لفترة طويلة، كنت أعتقد أنني سأغيب لمدة 4 أو 5 أيام، وكان رده أن الإصابة ليست كبيرة ولكن ستأخذ وقتاً طويلاً لمدة 3 أو 4 أسابيع، وبعدها أتى العديد من اللاعبين إلى غرفتي لمساندتي".

وأردف: "لم استغرب باستدعاء أحمد سامي وعلي جبر وأنا لقائمة منتخب مصر النهائية لكأس أمم أفريقيا، لأننا جميعاً كنا في معسكرات منتخب مصر في الفترة الأخيرة ونقدم أداءً جيداً، وياسر إبراهيم لاعب محترم، والـ27 لاعب في منتخب مصر هم الأفضل في مركزهم وأي لاعب جاهز للمشاركة"

وتطرق جلال للحديث عن نادي بيراميدز، قائلاً: "لاعبو بيراميدز يستطيعون تحقيق البطولات، ولكن بيراميدز تاريخ ظهوره لا يتخطى الـ5 سنوات، وتحقيق البطولات في البداية يكون أمر صعب".

وأضاف: "بيراميدز فنيا في الملعب يكون جيد للغاية، ولكن يمكن أن نسمي هذا الأمر سوء حظ أو توفيق، وبيراميدز من أفضل الفرق في مصر التي تلعب كرة، ونحاول بقدر الإمكان لتحقيق البطولات خلال الفترة المقبلة".

وأكمل: "عبد الله السعيد من أكثر اللاعبين الذي يجب أن تتخذه كقدوة لك داخل وخارج الملعب، وهو أيقونة نادي بيراميدز، والنادي سيحاول الحفاظ عليه".

وعن ارتباطه بالانتقال للأهلي، قال أسامة جلال: "شرف لأي أحد اللعب للنادي الأهلي أو الزمالك، والأحاديث التي تخرج حول رغبة الأهلي في ضمي تكون عبر وكيلي، ولا أستطيع الخروج للحديث عن هذا الأمر، لأنني أنتمنى لنادي بيراميدز، ومادام لم يتم انتقالي إذا فإن الطرفين لم يتوصلا إلى اتفاق".

وتابع: "لا نشعر بتوتر داخل نادي بيراميدز تجاه النادي الأهلي وجميع اللاعبين أصدقاء، وما حدث بين الشحات والشيبي صدمني ولم أستطع النوم يومها، في النهاية هذه رياضة، وأتمنى أن يحصل كل منهما على حقه".

وواصل: "وقعت من قبل للنادي الأهلي ولكن هذا من وقت طويل قبل انضمامي لنادي بيراميدز، وكان هذا الأمر مع أمير توفيق ولكن الموضوع لم يكتمل، وكنت وقتها في نادي إنبي وكان يتبقى في عقدي سنة".

وأتم أسامة جلال تصريحاته: "لاعبو بيراميدز يحصلون على نفس الرواتب التي يحصل عليها لاعبي الأهلي والزمالك وأندية أخرى".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن