لا يوجد مباريات اليوم في كأس الأمم الأفريقية

جميع المباريات

إعلان

أول المتأهلين.. كاب فيردي تحرم مصر من الصدارة بالفوز على موزمبيق (فيديو)

انتزع منتخب كاب فيردي بطاقة التأهل الأولى إلى منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية، عقب انتصاره الساحق على حساب موزمبيق، بثلاثية نظيفة، في المواجهة التي جمعت بينهما عصر اليوم الجمعة، على أرضية ملعب فيليكس هوفويت بوانيي، ليحرم منتخب مصر من صدارة المجموعة الثانية، بعدما ضمن احتلاله المركز الأول.

وتقدم منتخب كاب فيردي بركلة حرة مباشرة، نفذها المهاجم بيبي بشكل مفاجئ، بتسديدة صاروخية بعيدة المدى في الدقيقة 32 من عمر اللقاء، لتخدع الحارس هرناني سيلوني الذي عجز عن التصدي لها لتسكن شباكه.

وأضاف منتخب كاب فيردي الهدف الثاني في الدقيقة 51، عن طريق ريان مينديز، بعدما قطع الكرة من مدافع موزمبيق، الذي حاول مراوغته، ليرتكب هفوة فادحة، ويستغلها نجم كاب فيردي الذي انفرد بالحارس وسدد الكرة في الشباك.

واختتم كيفين بينا ثلاثية منتخب بلاده في الدقيقة 69، بتسديدة صاروخية من مسافة بعيدة، سكنت مرمى حارس موزمبيق بصورة رائعة.

لمشاهدة أهداف وملخص مباراة كاب فيردي وموزمبيق اضغط هنا

وبهذا الانتصار أصبح منتخب كاب فيردي أول المتأهلين لدور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية، بعدما رفع رصيده إلى 6 نقاط، ليضمن احتلال صدارة المجموعة في مفاجأة مدوية، على حساب منتخبي مصر وغانا.

وفي المقابل تجمد رصيد منتخب موزمبيق عند نقطة وحيدة، يتذيل بها ترتيب المجموعة الثانية في أمم أفريقيا، باحتلاله المركز الرابع، ليستمر الصراع مشتعلًا على احتلال الوصافة حتى الجولة الأخيرة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن