لا يوجد مباريات اليوم في كأس الأمم الأفريقية

جميع المباريات

إعلان

بسبب الإيقاف.. منتخب الجزائر يفقد لاعبا أمام موريتانيا (لائحة)

من مباراة الجزائر وبوركينا فاسو

من مباراة الجزائر وبوركينا فاسو

يفقد المنتخب الجزائري خدمات أحد لاعبيه أمام موريتانيا، عندما يلتقي الطرفان الثلاثاء المقبل 23 يناير، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات في كأس أمم أفريقيا 2023.

وما يزال المنتخب الجزائري تحت قيادة المدرب جمال بلماضي دون فوز حتى الآن في أمم أفريقيا 2023.

وعزز منتخب بوركينا فاسو صدراته المجموعة الرابعة بـ4 نقاط، فيما ظلت الجزائر بنقطتين، في انتظار حسم بطاقات التأهل إلى دور الـ16، الثلاثاء المقبل.

منتخب الجزائر يفقد لاعبا أمام موريتانيا

تأكد غياب اللاعب رامي بن سبعيني عن مباراة الجزائر وموريتانيا في الجولة الثالثة، بسبب الإيقاف.

وتنص لائحة كأس أمم أفريقيا 2023 على إيقاف اللاعب الذي يحصل على بطاقتين صفراويين في مباراتين منفصلتين، مباراة واحدة، ما ينطبق على بن سبعيني.

وكان بن سبعيني حصل على بطاقة صفراء أمام أنجولا وبوركينا فاسو على الترتيب.

لائحة أمم أفريقيا

الفصل 17 - عقوبات اللاعبين:

المادة 42

42.1: بالنسبة لمرحلة التصفيات والبطولة النهائية، سيتم إيقاف اللاعب الذي يتلقى إنذارين تلقائيًا من لعب المباراة التالية، ويجب أن تقوم الأمانة العامة بإبلاغ هذا التعليق التلقائي إلى الاتحادات المعنية.

42.2: الإنذارات التي يتم تلقيها خلال مرحلة التصفيات المؤهلة لن تؤخذ بعين الاعتبار في مباريات البطولة النهائية، وفي نهاية المرحلة الأولى من البطولة النهائية (مباريات المجموعة)، سيتم إلغاء جميع الإنذارات التي حصل عيلها اللاعبين لبقية المسابقة، ومع ذلك، فإن اللاعب الذي حصل على بطاقتين صفراوين سيتعرض للإيقاف لمباراة واحدة.

42.3: يتم إيقاف اللاعب الذي يطرده الحكم من الملعب تلقائيا للمباراة التالية في إطار نفس المسابقة، مع عدم الإخلال بالعقوبات الأخرى التي قد توقع عليه لاحقا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg