لا يوجد مباريات اليوم في كأس الأمم الأفريقية

جميع المباريات

إعلان

لاعب كاب فيردي: أعرف أحمد حجازي.. وأشعر بالفخر لما حققناه

جاري رودريجيز

جاري رودريجيز

تحدث جاري رودريجيز، لاعب منتخب كاب فيردي، عن مواجهة مصر المرتقبة في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.

ويختتم منتخب كاب فيردي، دور المجموعات، بمواجهة منتخب مصر غدًا الاثنين في تمام العاشرة مساءً. 

وقال جاري رودريجيز خلال المؤتمر الصحفي: "غدًا ستكون مباراة جيدة لأننا سنواجه أحد أفضل المنتخبات الإفريقية ونحترمهم كثيرًا ونريد الفوز بالمباراة والحصول على النقاط الـ9 كاملة في دور المجموعات".

وأضاف: "نحن أدينا مباراتين بشكل جيد، وفعلنا كل ما يتعين علينا، لكن هذه هي خطوة أولى، نركز على المرحلة المقبلة، لكن علينا أن نستعد لما سنفلعه بعد ذلك".

وتابع: "مصر فريق كبير، ولديه لاعبين كبار، وكنت ألعب مع أحمد حجازي منذ عامين وتحدثت معه، نحن سنخوض مباراة قوية مثلما فعلنا أمام غانا، وأؤكد لكم أننا فريق كبير، ولدينا أهدافنا ونحن في حالة مزاجية عالية، كل ما علينا أن نركز ونتحلى بالثقة، هذا ما نحتاجه فقط".

وأتم: "أنني أشعر بالفخر، لأننا تأهلنا إلى الدور التالي من البطولة، سوف يكون هناك مباراة أخرى في المجموعة ضد فريق قوي للغاية، نحن لدينا دائمًا الحماس والرغبة في تحقيق الفوز بالمباريات ونريد المساندة من جماهيرنا، وأعتقد أننا ممكن أن نقدم أداءً جيدًا".

وتأهل منتخب كاب فيردي إلى دور الـ16 من بطولة أمم إفريقيا، بعدما ضمن صدارة المجموعة الثانية قبل المباراة الثالثة أمام مصر. 

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن