لا يوجد مباريات اليوم في كأس الأمم الأفريقية

جميع المباريات

إعلان

الركراكي يكشف كواليس مشاجرته مع لاعب الكونغو

وليد الركراكي

وليد الركراكي

كشف وليد الركراكي، المدير الفني لمنتخب المغرب، عن كواليس مشاجرته مع شانسيل مبيمبا، قائد منتخب الكونغو، عقب المباراة بالأمس ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

ووقعت مشاجرة بين وليد الركراكي، ومبيمبا عقب انتهاء المباراة، قبل أن يتدخل سيباستيان ديسابر، المدير الفني لمنتخب الكونغو.

وقال الركراكي في تصريحات نقلتها صحيفة هسبريس المغربية عن ليكيب الفرنسية: "لم يعجبني تصريحه لأنه يلمح إلى الكثير من الأشياء، وإذا كانت لديه صور أخرى غير تلك التي نراها على شاشة التلفزيون فليخرجها بكل سرور وسيرى بالضبط ما حدث، وأؤكد أنني لم أتلفظ بأي كلام عنصري في حقه".

وأضاف: "قبل نهاية المباراة، تحدث إليّ أنا ومساعدي بشكل سيء على خط التماس، ومدربه يعرف ذلك جيدًا، ورغم ذلك ذهبت إلى مصافحته عقب انتهاء اللقاء، وقلت له لماذا تتحدث معي بهذه الطريقة؟، كان ينظر حينها إلى مكان آخر كأنه يقول "لن أصافحك"، ما جعلني أمسكه من يده كما يظهر في الصور".

وأوضح: "قال لي لقد وصفتني (بالغبي)، لا توجد مشكلة في سماع ذلك، على الرغم من أنني لم أقل ذلك أبدا، وبما أنه يتحدث فقط عن الدين في خطابه، دعه فليكن صادقا قليلا مع نفسه".

وتعادل المغرب أمام الكونغو الديمقراطية، بهدف لكل منهما، في الجولة الثانية من دور المجموعات.

ويلعب منتخبا الكونغو الديمقراطية والمغرب، في المجموعة السادسة من بطولة أمم إفريقيا، بجانب زامبيا وتنزانيا.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن