لا يوجد مباريات اليوم في كأس الأمم الأفريقية

جميع المباريات

إعلان

والد محمد حمدي: نجلي كان يعاني من الإصابة.. وقدم كل ما لديه

محمد حمدي

محمد حمدي لاعب منتخب مصر

كشف والد محمد حمدي، الظهير الأيسر لمنتخب مصر، أن نجله كان يعاني من الإصابة بشد قبل مواجهة الكونغو الديمقراطية، ومنعته من المشاركة أساسيًا في المباراة التي خسرها الفراعنة بركلات الترجيح بنتيجة 8-7، بعد التعادل في الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة 1-1، في إطار منافسات دور الـ 16 من بولة كأس الأمم الأفريقية.

وقال والد محمد حمدي في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس، عقب نهاية اللقاء: "المباراة كانت جيدة، لكن الحظ لم يكن معنا، ولم يحالفنا التوفيق، واللاعبون قدموا كل ما لديهم".

وأضاف: "الأجواء هناك غير هنا، الطقس كان حارًا، واللاعبون لم يكن معتادون على ذلك، وقدموا كل ما يستطيعون أن يفعلوه في اللقاء".

وأكمل: "نجلي تحدث معي قبل المباراة بساعة، وأخبرني بأنه تعرض للإصابة بشد سيمنعه من المشاركة في لقاء الكونغو الديمقراطية، ولكنني سأتواجد كبديل وقد ألعب كبديل، وبالفعل شارك في الشوط الثاني وقدم كل ما لديه، ولكنه تعرض للطرد".

وكان محمد حمدي قد شارك كبديل منذ بداية الشوط الثاني ضد الكونغو الديمقراطية، بسبب تعرض أحمد فتوح للإصابة.

ونال محمد حمدي البطاقة الصفراء الأولى في الدقيقة 66، قبل أن يشهر الحكم الجنوب إفريقي توم أبونجيل الإنذار الثاني في وجه لاعب منتخب مصر بالدقيقة 97 من زمن الشوط الإضافي الأول، ليتعرض للطرد ويكمل الفراعنة اللقاء بعشر لاعبين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن