لا يوجد مباريات اليوم في كأس الأمم الأفريقية

جميع المباريات

إعلان

أبو جبل يتحدث عن.. حقيقة أزمته مع الشناوي وكهربا.. وإهدار ركلة الجزاء

أبو جبل

محمد أبو جبل - حارس مرمى منتخب مصر

نفى محمد أبو جبل، حارس منتخب مصر والبنك الأهلي، وجود أزمة مع الثنائي محمد الشناوي ومحمود عبد المنعم كهربا، لاعبا النادي الأهلي.

وقال أبو جبل في تصريحات لقناة سي بي سي: "محمد الشناوي حارس كبير، نحن أصدقاء في المنتخب منذ 2019، لم يحدث معه أي خلاف أو اعتراض، ودائمًا نكون 4 حراس مرمى موجودين ومن يمثل المنتخب الكل يكون في ظهره".

وأضاف: "تعاملي مع الشناوي جيد جدًا، ولا يوجد أي شيء مما أسمعه في السوشيال ميديا".

وانتقل للحديث عن محمود كهربا.. قائلًا: "محمود كهربا لعب معي في إنبي، وكنت "مربيه" وهو أخي الأصغر، ولم يحدث بيني وبينه أي شيء".

وأوضح: "حدث التحام خفيف بيني وبين كهربا في تدريبات المنتخب بعد مباراة كاب فيردي، واعتذرنا لبعضنا البعض والقصة انتهت "مخادتش لحظة"، ولا يوجد أي خلاف معه".

وأوضح: "يشهد الله أنني لم تحدث أي مشكلة بيني وبين أي لاعب أو أي حارس في الدوري المصري".

وعن ركلة الجزاء الضائعة في مباراة الكونغو الديمقراطية.. قال أبو جبل: "حجازي قائد المنتخب (شاورلي) لتنفيذ الركلة الأخيرة ونفذتها، وأخذت القرار منه، واعتذر عن إهدارها بالتأكيد لكن في النهاية قضاء وقدر".

وتابع حارس البنك الأهلي: "هناك مدارس عديدة في التصدي لركلات الترجيح، وأتفهم الوضع جيدًا ولكن قدر الله وما شاء فعل لأن بداخلي أردت الفوز وأردت التصدي لركلات الترجيح، ولكن كل ما حدث أسميه قضاء وقدر".

ووجه أبو جبل رسالة للجماهير.. قائلًا: "نعدهم في الفترة القادمة أننا سنحطم أرقام كبيرة، لأن مصر تستحق التتويج بكل بطولة أمم أفريقيا، وسنظل نعمل ونطور من أنفسنا حتى نصل لحلمنا وهدفنا ونسعد الجماهير".

وأنهى تصريحاته: "أما من يحاربني فأنا انضممت للمنتخب من نادي إنبي، وسموحة، والزمالك، والبنك الأهلي، وأحمد الله أؤدي دوري بمجهودي وأجتهد وأسعى في كل مرة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن