لا يوجد مباريات اليوم في كأس الأمم الأفريقية

جميع المباريات

إعلان

يلا كورة يكشف.. محمد عادل حكمًا لمباراة كوت ديفوار ومالي

محمد عادل

الحكم محمد عادل

كشف مصدر داخل لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم، عن أنه تم تعيين حكم مصري، لإدارة المواجهة المرتقبة بين منتخب كوت ديفوار وضيفه المنتخب المالي، في ربع نهائي كأس الأمم الأفريقية، المقرر إقامته يوم السبت المقبل، على أرضية ملعب السلام في مدينة بواكي.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة، أن الحكم الدولي المصري محمد عادل، سيتولى مهمة إدارة مباراة كوت ديفوار ومالي، المقرر إقامتها مساء السبت، ويعاونه المساعد الاول الأنجولي إيميليو دي سانتوس، والمساعد الثاني الليبي عطية عيسي والحكم الرابع من تشاد محمد الحاج علي.

كما تقرر تعيين الحكمة الجنوب أفريقية أكونا ماكليما، على تقنية الفيديو، ويعاونها الجزائري لحلو بن براهم.

وكان منتخب كوت ديفوار قد تأهل لربع النهائي، بعدما أطاح بحامل اللقب المنتخب السنغالي في الجولة الماضية، بركلات الترجيح بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل بنتيجة 1-1.

وفي المقابل عبر منتخب مالي لهذه المرحلة، عقب تخطيه منافسه منتخب بوركينا فاسو في دور الـ 16، بهدفين مقابل هدف.

ومن المقرر أن يصطدم الفائز من مواجهة مالي وكوت ديفوار، مع المتأهل من لقاء غينيا والكونغو الديمقراطية في نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية.

وفي المقابل، كشف المصدر أيضًا، عن تعيين الكونغولي جون جاك ندالا لإدارة لقاء كاب فيردي ضد جنوب أفريقيا في الدور بذاته، بحضور تحكيمي مصري أيضًا، حيث يتواجد محمود اشور كحكمًا لتقنية الفيديو.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
ايفرتون

ايفرتون

1 0
ليفربول

ليفربول

41

سقوط فيتالي على أرضية الملعب للإصابة ودخول الطاقم الطبي لعلاجه

مباشر
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

1 1
شيفيلد يونايتد

شيفيلد يونايتد

43

هدف التعادل.. وجاء الهدف بعد عرضية من جارناتشو داخل منطقة الجزاء حولها ماجواير بضربة رأس رائعة مرت على يسار حارس شيفيلد داخل الشباك

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن