لا يوجد مباريات اليوم في كأس الأمم الأفريقية

جميع المباريات

إعلان

قائد كاب فيردي: لم نريد الخسارة أمام مصر.. ومواجهة موريتانيا الأصعب حتى الآن

ريان مينديز

ريان مينديز قائد كاب فيردي

تحدث ريان مينديز، قائد منتخب كاب فيردي، عن رغبتهم في الفوز أمام مصر، وأصعب مباراة خاضها في كأس الأمم الأفريقية.

كاب فيردي حققت أول فوز في تاريخها بالأدوار الإقصائية في أمم أفريقيا على حساب موريتانيا، وتلتقي مع جنوب أفريقيا، في العاشرة مساء اليوم السبت، ضمن لقاءات الدور ربع النهائي.

وقال مينديز في تصريحات عبر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم: "يمكنني القول إن هذا الفريق لديه الكثير ليقدمه، دائمًا نؤمن بقيمتنا، وأعتقد أننا كشفنا للجميع ماذا يمكننا فعله، في مجموعة ضمت مصر وغانا وأيضًا موزمبيق".

وأضاف: "المباريات ضدهم كانت صعبة جدًا، وأظهرنا المزيد من الشخصية والإدارة لهزيمة غانا وموزمبيق، ثم التعادل مع مصر، لإنهاء المجموعة في الصدارة".

وتابع: "بعد مباراة غانا كان الأمر جيدًا جدًا، لأننا حققنا الفوز، وحصدنا الثلاث نقاط، تحلينا بالإصرار والعزيمة، إنها كانت فرحة عظيمة لرؤية جماهير كاب فيردي سعداء بالنصر، والجميع رأى ما حدث في المباراة الثانية ضد موزمبيق، وأمام مصر أيضًا، شكرًا لمجهوداتنا".

وأشار: "قبل مواجهة مصر كنا بالفعل تأهلنا، وكنا نعرف أننا سنستمر في صدارة المجموعة، لكننا لم نكن نريد خسارة المباراة خاصة أنها ضد فريق قوي مثل مصر، وهذا ما حدث بالفعل، في الدقيقة الأخيرة من المباراة استطاعنا تعديل النتيجة".

وأردف: "اللاعبون والمدرب كنا حذرين ونعرف أن مواجهة موريتانيا صعبة للغاية، بينما ربما البعض خارج الملعب، كانوا يظنون أن المواجهة ستكون سهلة، لكن نحن رأينا، ذلك لم يحدث، هي تقريبًا أصعب مباراة لعبناها حتى الآن، فريقًا قويًا جدًا على المستوى البدني ويملك السرعة، في النهاية سجلت هدف الفوز بالدقيقة 87 من ركلة جزاء، هذا لم يكن سهلًا، لأننا بذلنا مجهودات كبيرة وكنا نرغب في تحقيق الفوز".

وأتم: "الشعور بعد المباراة كان رائعًا، كنا نعرف أننا نصنع التاريخ لبلادنا وللكرة في كاب فيردي، بالتأهل إلى ربع النهائي، وندرك الآن أننا تنتظرنا مباراة صعبة سنحضر لها جيدًا من أجل تحقيق الفوز، نتطلع فقط للانتصار في المباراة المقبلة".

كاب فيردي تأهلت في صدارة المجموعة الثانية بـ 7 نقاط، وعبرت دور الـ 16 بعد الفوز على موريتانيا (1-0) بهدف سجله ريان مينديز.

تابع بطولة أمم أفريقيا مع يلا كورة.. من هنا

تعرف على الترتيب النهائي لمجموعات أمم أفريقيا.. من هنا

تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة لدور الـ8.. من هنا

حمل تطبيق يلاكورة على نظام Android

حمل تطبيق يلاكورة على نظام iPhone

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن